السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة حضور شمس البارودي وسهير البابلي غُسل الفنانة دلال عبد العزيز

سهير البابلي-دلال
فن
سهير البابلي-دلال عبد العزيز- شمس البارودي
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 12:21 م

 ترددت خلال الساعات الماضية، الكثير من الأقاويل حول اشتراك الفنانتين شمس البارودي  وسهير البابلي، في تغسيل وتكفين الفنانة دلال عبد العزيز، والتي وافتها المنية أول أمس السبت عن عمر ناهز الـ61 عاما.

حسن يوسف يرد

ونفى الفنان حسن يوسف، زوج الفنانة شمس البارودي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة المواطن، ما تردد حول تغسيل وتكفين شمس البارودي للفنانة دلال عبد العزيز.

وقال حسن يوسف: شمس اشتركت في غسل أمي ووالدتها، ولكن ومرضت بعدها شهر، وعندنا حكت لإحدى صديقاتها، قالوا إن صحتها غير مناسبة لتكفين وتغسيل الموتى، ومن حينها لم تشترك في تغسيل أو تكفين أي أحد.

وتابع حسن يوسف: إحنا صلينا وقرأنا قرآن للفنانة دلال عبد العزيز، فإننا فقدنا أحد عناصر الخير في الوسط الفني، حيث أن طيبتها أثبتت أن محافظة الشرقية أهل خير وكرم، وكان الله في عون ابنتيها، لأنهما فقدتا والدهما ووالدتهما في أقل من 3 شهور.

https://fb.watch/7gJeThdeOD/

عائلة سهير البابلي تنفي

ونفت عائلة الفنانة سهير البابلي، في تصريحات صحفية، ما تردد عن اشتراكها في تغسيل وتكفين الفنانة دلال عبد العزيز، مؤكدين أن جميع تلك الأنباء غير صحيحة بالمرة، حيث اكتفت الفنانة بالدعاء للراحلة وقراءة القرآن.

وفاة دلال عبد العزيز

ورحلت دلال عبد العزيز، نتيجة مضاعفات تليف الرئة، إثر إصابتها بفيروس كورونا، حيث كانت تتواجد في مستشفى زايد التخصصي قبل وفاتها مباشرة.

وشيع جثمان الراحلة من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، ودفنت بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، بجوار زوجها سمير غانم.

وحرص عدد كبير من النجوم على التواجد في الجنازة والعزاء، وكان أبرزهم إلهام شاهين، هالة صدقي، ماجد المصري، كريم فهمي، أحمد فهمي، هنا الزاهد، أحمد زاهر وابنتيه ملك وليلى، وميرفت أمين، ونرمين الفقي، والإعلاميتين هالة سرحان وبوسي شلبي، وهشام جمال، ورشوان توفيق، وأشرف زكي، ومحمد الشقنقيري، وآخرين.

وفي لفتة طيبة تكسوها الحزن، حرصت ممرضات مستشفى زايد التخصصي على توديع الراحلة دلال عبد العزيز، من خلال وقوفهن في شرفات المستشفى أثناء خروج الجثمان، مرددين: مخدناش إجازة عشان نودعها.

تابع مواقعنا