الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل رياضة القليوبية يطلق فعاليات اليوم الثاني لورش عمل المشرفين الماليين

الدكتور محمود الصبروط
محافظات
الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 02:15 م

انطلقت اليوم، فاعليات اليوم الثاني من مجموعة ورش العمل للمشرفين الماليين بمراكز الشباب على مستوى المحافظة، بحضور الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، وسلوى أحمد، مدير إدارة التفتيش المالي والإداري. 

وأكد الصبروط، أهمية التدريب المستمر للعاملين، والتواصل الدائم بين المديرية ومراكز الشباب لتطوير العمل وتلافي الكثير من الأخطاء، وخلق أجواء جديدة من التواصل الدائم والمستمر، خاصة في ظل التحول الرقمي الذي تسعى إليه الدولة المصرية، مشددا على أهمية الدور الذي يلعبه المشرف المالي في تطوير العمل وضمان شفافية الإنجاز. 

وأشارت سلوى أحمد، مدير إدارة التفتيش المالي والإداري، إلى اللائحة المالية الجديدة وما تلافته من قصور ومعالجة العديد من المخالفات الوارده من الجهاز المركزي، كما تناولت إجراءات سداد العضوية، وكذلك آليات طرح المُزايدات والمناقصات والعديد من الإجراءات واللوائح التي يجب على المشرف المالي الإلمام بها.

كما استمعت مدير إدارة التفتيش المالي والإداري، إلى تساؤلات الحضور حول العديد من الإجراءات والمشكلات التي تُواجه المشرف المالي وتعوق تنفيذ عمله، مؤكدة أن الورش تهدف إلى تنمية مهارات العاملين وتطوير أداء العمل.

تابع مواقعنا