الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق مع شقيقين قتلا شابًا بسبب صوت دراجته البخارية في إمبابة

حبس متهمين بقتل شاب
حوادث
حبس متهمين بقتل شاب في إمبابة ارشيفية
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 02:32 م

تباشر جهات التحقيق بشمال الجيزة، التحقيق في واقعة قتل شقيقين شابًا في إمبابة، بعد نشوب مشادة كلامية بينهم، نتيجة تعرضهما للإيذاء من الصوت المرتفع للدراجة البخارية الخاصة بالقتيل. 

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغًا، يفيد بمقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.


وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، حيث تبين أن مشاجرة نشبت بين شقيقين وبين المجني عليه، بسبب الصوت المرتفع للدراجة البخارية الخاصة به، فطعنه أحدهما بسلاح أبيض.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بحدوث الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر لقي شاب مصرعه، صباح اليوم الاثنين، أسفل عجلات قطار بمحطة إمبابة، وتحولت جثته إلى أشلاء وتم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق.

وأمرت جهات التحقيق، الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول مُلابسات وتفاصيل الواقعة، وكشف هوية المُتوفي.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات غرفة النجدة بالجيزة، بلاغًا بدهس شاب تحت عجلات أحد القطارات في محطة قطار إمبابة، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، وبالفحص تبين عدم وجود أي مُستندات تدل على هوية صاحب الجثة.

وأكد مصدر، أنه جار فحص بلاغات التغيب في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية؛ لكشف هوية صاحب الجثة تمهيدًا لكشف ظروف وملابسات الواقعة، وبيان ما إذا كانت الواقعة قضاءً وقدرًا أم انتحار، أم توجد شبهة جنائية.

تابع مواقعنا