السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 نعوش في جنازة واحد.. تفاصيل وفاة 6 أشخاص بينهم أب ونجليه بحادث في أسيوط «صور وفيديو»

تفحم سيارة ملاكي
محافظات
تفحم سيارة ملاكي بحادث أسيوط
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 05:31 م

شهدت محافظة أسيوط، اليوم الاثنين، حالة من الحزن بسبب حدوث حادثة مفجعة راح ضحيتها 6 أشخاص، من مركز القوصية في محافظة أسيوط. 

بدأت أحداث الواقعة في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين، وذلك بحدوث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة نقل بمدخل قرية بني رافع التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، وتفحمهما إثر اشتعال النيران بهما.

تلقى اللواء عمر السويفي، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز منفلوط يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة نقل بمدخل قرية بني رافع التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، وتفحمهما، ووجود وفيات.

تفحم سيارة ملاكي بحادث أسيوط
تفحم سيارة ملاكي بحادث أسيوط

انتقل على الفور لموقع البلاغ، مأمور مركز منفلوط، وسيارات الإسعاف والشرطة وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على الحريق من قبل قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء، وأسفر الحادث عن وفاة 4 شباب بينهما شقيقان، وتضمنت الوفيات مصطفى حسين خليف، ورامز مجدي صادق، والشقيقان ديفيد ناجح كامل، استيفن ناجح كامل.

تم نقل الجثث لمشرحة مستشفى منفلوط المركزي، وحرر محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة، واستخراج تصاريح الدفن وتسليمهم لذويهم.

الحادث
الحادث

وفي أثناء معاينة موقع الحادث تم العثور على جثة شخص آخر داخل السيارة النقل، فتم تحويلها لمشرحة مستشفى منفلوط المركزي، ليرتفع بذلك عدد ضحايا الحادث إلى 5 وفيات.

لم يتوقف الحزن إلى هذا الحد فعندما تم إبلاغ  ناجح كامل، موجه أول ثانوي بمركز القوصية، بخبر وفاة نجليه ديفيد ناجح كامل، استيفن ناجح كامل، وتفحمهما في حادث سيارة، أصيب في الحال بأزمة قلبية، ما أسفر عن وفاته، لتفقد الأسرة الأب واثنين من الأبناء في اليوم نفسه، وتم تشييع جنازتهم في الساعة 11 صباحا بخروج 3 نعوش في جنازة واحدة.

كما تم تشييع جنازة رامز مجدي صادق في الساعة 10 صباحا، وتشييع جنازة مصطفى حسين خليف، وذلك وسط حالة من الحزن شهدها مركز القوصية بأسيوط.

مصطفى حسين
مصطفى حسين
رامز مجدي صادق
رامز مجدي صادق
ناجح كامل والد الشقيقان
ناجح كامل والد الشقيقان
ديفيد ناجح كامل
ديفيد ناجح كامل
استيفن ناجح كامل
استيفن ناجح كامل

 


 

تابع مواقعنا