الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الموسيقيين تتراجع عن منع بلقيس من إحياء حفلات في مصر.. والمطربة تستعد لحفل الأوبرا

بلقيس
فن
بلقيس
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 04:55 م

تساءل الكثيرون حول إمكانية إحياء المطربة اليمنية بلقيس، حفلها بدار الأوبرا المصرية يوم 12 أغسطس المقبل، خاصة بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بمنعها من إحياء حفلات في مصر، وعدم إصدار أية تصاريح مستقبلًا لها عن أية أعمال في جمهورية مصر العربية، وذلك بعد حفلها أمس بنادي الجلاء.

وعلم القاهرة 24، من مصادر خاصة، أن المطربة اليمنية بلقيس، تواصلت مع نقابة المهن الموسيقية اليوم، وسددت مستحقات التصاريح الخاصة بحفلها الذي أقيم أمس في نادي الجلاء للقوات المسلحة، مؤكدًة أنها ستحيي حفلها المقبل بمسرح النافورة في دار الأوبرا.

الموسيقيين تمنع بلقيس من إحياء حفلات في مصر

وأعلن المهن الموسيقية في بيانها أن المطربة اليمنية بلقيس، خالفت قواعد إحياء الحفلات، حيث قالت في بيانها: قررت نقابة الموسيقيين عدم التعامل نهائيًا مع المطربة اليمنية بلقيس، وعدم إصدار أية تصاريح مستقبلًا لها عن أية أعمال في جمهورية مصر العربية، وذلك لعدم حصولها على التراخيص اللازمة عن حفلها بنادي الجلاء للقوات المسلحة، على أن يتم إخطار جميع الجهات الحكومية والفنادق لعدم التعامل معها.

يذكر أن آخر أعمال بلقيس، كانت أغنية جبار والتي طرحتها مؤخرًا باللهجة اللبنانية لأول مرة، وهي من كلمات وألحان رامي الشافعي، وتوزيع عمر صباغ.

تابع مواقعنا