السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشار وزير التعليم العالي في مستشفيات جامعة المنوفية لبحث تطوير البنية التحتية

مستشار وزير التعليم
محافظات
مستشار وزير التعليم العالي في جامعة المنوفية
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 05:52 م

عقد اليوم الدكتور محمود قورة عميد كلبة الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة المنوفية، اجتماعًا تنسيقيًّا مع الدكتور أنور إسماعيل، مستشار وزير التعليم العالي، على هامش زيارته لجامعة المنوفية لدراسة تطوير وتحديث البنية التحتية للمستشفيات الجامعية، وذلك بحضور الدكتور محمد الصاوي، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور أيمن عبد الحميد، المستشار الهندسي لرئيس الجامعة.

 

عميد كلية الطب يقدم رؤية مستشفيات جامعة المنوفية

 

وقدم عميد كلية الطب، رؤية استراتيجية موضوعية أعدّها فريق إدارة مستشفيات جامعة المنوفية، بناء على دراسة واقعية للوضع الحالي من حيث أعداد المترددين على المستشفيات الجامعية، وحجم الخدمات التي يتم تقديمها بداخلها.

 

كما قدم قورة الرؤية المستقبلية التي تعتمد علي تطوير وتحديث البنية التحتية الحالية جنبًا إلى جنب مع التوسع الأفقي وزيادة مساحة حرم المجمع الطبي، وفقًا لما هو متاح، وبعد اتخاذ جميع الإجراءات القانونية، كما تشمل الدراسة إنشاء عدد من المراكز التخصصية لتقديم أفضل مستوى من الخدمة الطبية لمرضى محافظة المنوفية.


 

وحضر الاجتماع الدكتور أحمد القرش مدير عام مستشفيات جامعة المنوفية، والدكتور أحمد سعيد منصور مدير مستشفى الطوارئ، والمهندسة رباب الدالي مدير عام الشئون الهندسية بجامعة المنوفية.

تابع مواقعنا