الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب ملكية عقار.. أفراد عائلة يمزقون جسد شخص وابنه في عين شمس

الشاب مروان المجني
حوادث
الشاب مروان المجني عليه
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 06:04 م

أصيب شاب ونجله، في مشاجرة، على يد أفراد عائلة بعين شمس، بسبب ملكية عقار، تم نقل المصابين للمستشفى، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

وقال أحد أقارب المجني عليهما، إن «محمد» 50 سنة، تشارك مع عائلة في عين شمس، لبناء عقار وتقسيم وحداته، وعند اكتمال بناء المبنى ذهب صاحب الخمسين عاما لاستلام الوحدات، فأخيرا سيحصد ثمار صبره، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

وتابع الشاهد، «عند وصول الحاج محمد لمكان العقار، وطلبه استلام وحداته السكنية، خرج عليه شركاؤه وباغتوه بالضرب، باستخدام الشوم والأسلحة البيضاء، وانهالوا عليه بالضرب، حتى كاد أن يفقد وعيه، لولا تدخل الأهالي وأنقذوه»، حسب قوله.

وأضاف الشاهد، "خرج «مروان» طالب جامعي، ونجل الحاج محمد، ليرى من الذي اعتدى على والده، ومجرد وصوله، قابلوه بالغدر من غير رحمة وضربوه، بالشوم على رأسه، وأصابوه بكسر في الجمجمة، مما تسبب له بنزيف داخلي في المخ، وغيبوبة».

وبعيون منكسرة تابع أحد أقراب المجني عليه، «بعدما وقع مروان على الأرض من فرّط الضرب الذي تلقاه، طعنوه في بطنه بسلاح أبيض، وأخذوا هاتفه ومحفظته، ومنعوا الأهالي من إنقاذه، وعندما وصلت والدته، قالوا لها، خدي جثة ابنك وهتستلمي جثة ثانية قريبا»، وتابع الشاهد «الآن مروان بين الحياة والموت، وحالته حرجة وتزداد سواء»، حسب قوله.

تلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغا بإصابة شخص ونجله، على يد أفراد عائلة بعين شمس، بسبب خلاف على ملكية عقار، جرى نقل المصابين للمستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

تابع مواقعنا