الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر كمال يرد على إيقافه من نقابة الموسيقيين: "أحترم القرار.. أنا في الإمارات"

عمر كمال
فن
عمر كمال
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 06:24 م

رد المغني عمر كمال، على قرار إيقافه من نقابة الموسيقيين لمدة أسبوع عن إحياء الحفلات الغنائية في مصر، وقال في تصريحات لـ«القاهرة 24» إنه يحترم قرار النقابة ولا يعترض عليه.

وأشار عمر كمال، إلى أنه حاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وليس لديه حفلات في مصر هذا الأسبوع.

وحول واقعة اللفظ المسيئ وانتشار فيديو من حفل له، قال عمر كمال إن الحفل كان في تونس ومنذ عامين، وهذه الكلمة تقال في تونس بمعنى عريس، ولم يقصد أن يكون لها معنى آخر، حسب تصريحاته.

وأوضح عمر كمال أن من يدقق في الفيديو، يجد أن شكله الحالي يختلف عما هو موجود في الفيديو، خصوصا من ناحية الوزن، إذ كان منذ عامين وزنه أكثر من الآن.

إيقاف عمر كمال عن إحياء الحفلات في مصر

وكان المطرب عمر كمال مثل أمس الأحد، للتحقيق في نقابة الموسيقيين، للإدلاء بأقواله ومعرفة حقيقة الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودافع عمر كمال عن نفسه خلال التحقيقات، مشيرا إلى أنها كانت حفلة خاصة وقديمة، ليصدر القرار من مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة هاني شاكر، بمنع المطرب من إقامة الحفلات لمدة أسبوع، مع توجيه تحذير له بعقوبة أشد فى حالة تكرار نفس الخطأ، قد تصل إلى سحب ترخيص مزاولته المهنة.

وصرخ عمر كمال في برنامج تليفزيوني مؤخرا بأنه غير مستعد للقاء ربه وهو يغني، مشيرا إلى أنه يؤمن بأن الله رب قلوب وهناك أشياء جيدة يفعلها قد تغفر له الحاجات التانية التي لا يرضى عنها.

تابع مواقعنا