الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

2 مليون جنيه السبب.. حسين لبيب ينجح في إنهاء أزمة أحمد فتوح «خاص»

أحمد فتوح
رياضة
أحمد فتوح
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 07:01 م

نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في إنهاء أزمة اللاعب أحمد فتوح التي تفجرت في الساعات الماضية، وذلك بعد رحيله من معسكر الزمالك دون الحصول على إذن بالرحيل من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، أن اللاعب الآن في طريقه إلى معسكر الفريق ببرج العرب، مؤكدا علي التزامه بكل تعليمات الجهاز الفني وقراراته التي ستطبق عليه.

وكشف مصدر بالزمالك أن الأزمة انتهت بعد أن تلقي اللاعب وعدا بالحصول علي جميع مستحقاته المادية المتأخرة خلال 10 من الان بعد ان تفهمت اللجنة حقيقة وجود مستحقات مالية للاعب.

وجاءت الأزمة بسبب قيام الإدارة المالية بالنادي بصرف مستحقات اللاعب على أساس عقده القديم وهو الامر الذي يعد غير صحيح كون اللاعب قام بتعديل عقده في بداية الموسم واصبح يخضع للعقد الجديد وهو ما علم به حسين لبيب وقرر صرف مستحقات اللاعب المتأخرة والتي تصل إلى ما يقرب من 2 مليون جنيه.

وكانت “القاهرة 24”، قد نشرت أسباب رحيل اللاعب عن معسكر الفريق والتي جعلته في حالة غضب قبل ان يتدخل بعض الوسطاء ويقومون بإنهاء الامر وايضاح الصورة للجنة الزمالك التي لم تتأخر في حل الأزمة.

تعرف على سر رحيل أبو الفتوح عن معسكر الزمالك

تابع مواقعنا