الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح عبد الله عن مرضه: كفرت عن ذنوبي.. ومشكلتي في التدخين «فيديو»

صلاح عبد الله
فن
صلاح عبد الله
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 08:09 م

قال الفنان صلاح عبد الله، إنه يعتبر أن فترة المرض التي مر بها بعد إصابته بأزمة قلبية قبل أيام، استدعت خضوعه لعملية قسطرة بالقلب، منحة من الله له للتكفير عن ذنوبه.

وطمأن عبد الله الجمهور، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، على حالته الصحية، مؤكدًا أنه في حالة أفضل «أنا كويس ما دام بتكلم بانطلاقة يبقى صلاح عبدالله ابتدى يرجع لطبيعته».

وعن تفاصيل حالته قال: «كان بتيجي لي نزلة في منتصف صدري، دائمًا وبتسمع في ظهري الحكاية دي مش أول مرة تحصل لي وتقريبًا بتحصل لي في نفس التوقيت، وكنت باخد حاجات بتوسع الشرايين وساعات اتعامل معها إنها ارتجاع مريء، لحد ما حصل المرة دي أخد مسكنات ما جبتش نتيجة».

وتابع: «كنت راجع من الساحل وكلمت دكتور قلت له إني شاكك وطلب مني عمل رسم قلب، وجري بيا عملت قسطرة فجر الأربعاء، اكتشفت إن الحالة كانت صعبة وما كنتش واخد بالي واتضح أنها ذبحة وتلات شرايين محتاجين دعمات».

واستطرد: «ربنا إداني فرصة أكفر عن بعض الذنوب، هو في حد من غير ذنوب، وكمان المشكلة إني بشرب سجاير كتير، وشريف عرفة قال لي إنت مدمن بعد الأزمة الصحية».

على جانب آخر، يشارك صلاح عبد الله في فيلم موسى مع مجموعة من الفنانين هم كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، وآخرين كما يضم الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف منهم صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي وأحمد حاتم، والذي تدور أحداثه في إطار خيالي.

تابع مواقعنا