الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم الرجاء يفضل العين الإماراتي على بطل إفريقيا

سفيان رحيمي
رياضة
سفيان رحيمي
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 08:09 م

أعلنت تقارير صحفية مغربية، انتقال سفيان رحيمي، مهاجم فريق الرجاء البيضاوي المغربي، إلى نادي العين الإماراتي ليكون ضمن صفوف الفريق من الموسم الحالي.

مع العلم أن النادي الأهلي المصري قدم عرضًا خياليًا إلى نظيره نادي الرجاء البيضاوي من أجل التعاقد مع سفيان رحيمي، المهاجم المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعلى الرغم من عرض النادي الأهلي الخيالي الذي يبلغ قيمته خمس ملايين يورو، ولكن فضل المهاجم المغربي، سفيان رحيمي، الانتقال إلى صفوف نادي العين الإماراتي الذي قدم عرض إلى نادي الرجاء البيضاوي بقيمة ثلاثة ملايين دولار.

وكان سفيان رحيمي أحد أهداف الأهلي في سوق الانتقالات الجارية حسب تصريحات بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي أبدى رغبته في التعاقد مع المهاجم الشاب.

واعترف لسعد الشابي، المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي، بوجود رغبة قوية من قبل النادي الأهلي المصري للفوز بخدمات سفيان رحيمي، المهاجم المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال لسعد الشابي، المدير الفني لنادي الرجاء البيضاوي في تصريحات صحفية لراديو "إي إف إم" التونسية: سفيان رحيمي تلقى عرضًا من النادي الأهلي المصري بقيمة خمسة ملايين يورو.

وقال سفيان رحيمي في تصريحات صحفية: إنه شعور جدًا صعب بمغادرة فريق الأم والقلب الرجاء الرياضي.

وأضاف رحيمي إنه عاش مع الفريق الأخضر، سنوات من الفرحة من خلال الألقاب التي حققها مع الرجاء، مقدما شكره إلى جماهير الفريق على الثقة والتشجيع.

وسوف ينتقل سفيان رحيمي، إلى صفوف نادي العين الإماراتي بعقد لمدة أربعة سنوات ولكن بعد أن يلعب نهائي البطولة العربية الذي سيقام يوم 21 أغسطس الجاري بين نادي الرجاء البيضاوي ونادي الاتحاد السعودي.

ومن المقرر أن يحصل الرجاء على ثلاثة ملايين دولار إلى جانب الحصول على 20% من قيمة بيع رحيمي لأي نادي آخر، كما تنازل لاعب الرجاء عن مستحقاته المالية المتأخرة.

وتألق اللاعب صاحب الخمسة والعشرون عامًا بشكل ملحوظ جدًا الموسم الحالي، وهذا ما جعله محل متابعة كبيرة من قبل الأندية العربية والأوروبية.

واستطاع  صاحب الـ 25 عامًا في الموسم الحالي أن يشارك في 44 مباراة بجميع المسابقات ليسجل 19 هدفًا إلى جانب صناعة 17 هدفًا حاسمًا.

تابع مواقعنا