رئيس التحرير
محمود المملوك

قبل مواجهة الإسماعيلي.. ماذا قدم خماسي الأهلي تحت قيادة إيهاب جلال؟

خماسي الأهلي
خماسي الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لمواجهة مرتقبة، حيث يحل ضيفًا على نظيره الأهلي، في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك المارد الأحمر بين صفوفه خمسة لاعبين أساسيين، كان إيهاب جلال، المدير الفني الحالي للدراويش، سببًا في بداية ظهورهم وتطوير مستواهم فنيًا، قبل الانضمام لصفوف القلعة الحمراء.

ويستعرض التقرير التالي بالأرقام أبرز ما قدم خماسي الأهلي تحت قيادة إيهاب جلال في ناديي إنبي ومصر المقاصة.

1-حمدي فتحي (إنبي)

لعب 12 مباراة في الدوري العام، بواقع 1047 دقيقة، صنع هدفين.

2-محمد مجدي أفشة (إنبي) 

لعب 11 مباراة، 10 في الدوري العام ومباراة في كأس مصر، بواقع 894 دقيقة سجل 3 أهداف وصنع هدفين.

إيهاب جلال وأفشة

3-حسين الشحات (مصر المقاصة) 

لعب 75 مباراة، 65 مباراة في الدوري العام و3 في كأس مصر و7 في كأس الكونفدرالية، بواقع 5322 دقيقة، سجل 5 أهداف وصنع 13 هدفًا (بعيدًا عن لقاءات إفريقيا في صناعة الأهداف).

4-محمود وحيد (مصر المقاصة)

لعب 51 مباراة، 45 في الدوري العام و2 في كأس مصر و4 في كأس الكونفدرالية بواقع 4003 دقائق، سجل 5 أهداف صنع 4 أهداف (بعيدًا عن لقاءات إفريقيا في صناعة الأهداف).

5-صلاح محسن (إنبي) 

لعب 12 مباراة، 11 مباراة في الدوري العام و1 في كأس مصر بواقع 1010 دقائق، سجل 7 أهداف وصنع هدفين.

 

آخر مواجهات الأهلي والإسماعيلي قبل قمة ستاد الإسكندرية

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا برباعية نظيفة في آخر مواجهاته بالدوري أمام سيراميكا كيلوباترا، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعتهما السبت الماضي ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيما تعادل الإسماعيلي إيجابيًا بهدفين أمام بيراميدز، في المواجهة التي جمعت بينهما الأربعاء الماضي على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة المحلية.

الأهلي يواصل مطاردة الزمالك على صدارة الدوري

ويدخل المارد الأحمر اللقاء الذي حمل طابعًا جماهيريًا خاصًا، باحثًا عن استمرار مطاردة الزمالك على لقب الدوري المصري الممتاز للنسخة الجارية، ويحتل الأهلي قبل تلك المباراة صدارة جدول الترتيب برصيد 64 نقطة متساويًا مع الزمالك، فيما يحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة.

وكيل أحمد ريان يجتمع بمسئول الأهلي لحل أزمة احترافه في الدوري التركي

الأهلي يخضع لمسحة طبية استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي