الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل ينضم رونالدو إلى باريس سان جيرمان؟

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 08:12 م

تتساءل جميع جماهير كرة القدم عن الانتفاضة التي يعيشها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برئاسة ناصر الخليفي في الفترة الأخيرة التي انطلقت حقبتها بضم البرازيلي نيمار جونيور من نادي برشلونة الإسباني بـ222 مليون يورو بعد كسر شرطه الجزائي، وسار المخضرم القطري على الدرب نفسه حتى نهاية الانتقالات الشتوية الماضية؛ ليبدأ عامًا ناريًا على صعيد الصفقات في الميركاتو الصيفي الجاري.

طغيان باريسي

وبدأ باريس سان جيرمان في خطف الصفقات الكبرى المتاحة في سوق الانتقالات الصيفية الجاري سواء إن كان ذلك بضم لاعبين في صفقات انتقال حر كما حدث مع جيني فينالدوم وسيرجيو راموس وجيانلويجي دوناروما والمفاوضات الجارية مع ليونيل ميسي أو إن كان بعمليات شراء مع الأندية مثل التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي.

ميسي ورنالدو بفريق واحد

وبعد رحيل ميسي رسميًا عن برشلونة في الأيام الماضية، أشارت جميع التقارير الصحفية إلى انتقاله مباشرة لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الجاري، وأصبح المرشح الأول للفوز بخدمات الأرجنتيني كونه النادي الوحيد الذي يستطيع تحمل راتبه لينضم لكتيبة نيمار ومبابي وراموس.

وبعد قدوم ماسيميليانو أليجري لتولي مهمة تدريب يوفنتوس، أصبحت جميع التقارير الإيطالية والفرنسية تربط هذه المسألة برحيل كريستانو رونالدو وانتقاله إلى باريس سان جيرمان، نظرًا لعلم ناديه برغبته في الرحيل، وخشية التفريط في خدماته خلال صفقة مجانية.

وأصبح من غير المستبعد أمام الجماهير ووسائل الإعلام رؤية ميسي ورنالدو الغريمين التقليديين على مستوى المنافسة الفردية يرتديان قميص فريق واحد تحت ألوان قميص فريق العاصمة.

عقبة اللعب المالي النظيف

خرجت تقارير صحفية فرنسية، تنفي تعرض باريس سان جيرمان لعقوبة من الاتحادات الدولية بسبب كم اللاعبين الكُبار المتألقين واحتمالية تخطي سقف الرواتب حال ضم رونالدو وميسي ونيمار في فريق واحد، ولكن ربما يمتلك النادي الباريسي صلاحية مؤقتة حتى عام 2023 بعد انتهاء كأس العالم المقرر إقامتها في أواخر العام المقبل بقطر، حيث لا ترغب "فيفا" في الدخول في أزمة مع قطر خلال فترة استضافتها كأس العالم.

مبابي يسهل عودة رونالدو إلى ريال مدريد

تابع مواقعنا