السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزالت اللاصق من أنفها.. ابنة هيفاء وهبي تستطلع رأي متابعيها في مظهرها بعد عملية التجميل «فيديو»

زينب فياض
فن
زينب فياض
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 10:05 م

شاركت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، متابعيها مقطع فيديو تظهر فيه بعد إزالتها للصقات التي كانت تضعها بأنفها بعد خضوعها لعملية تجميل بالأنف، قبل شهرين، حيث سألت متابعيها عن رأيهم في شكلها.

وظهرت زينب فياض بلوك جديد إذ صبغت شعرها باللون الأحمر، وكتبت في تعليقها على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بموقع انستجرام: أشعر بالتحسن الآن، من بعد ما شلت اللصقات شو رأيكن، هيدا اللوك كان فكرة ومكياج وإبداع صديقتي اللي أصرت عالشعر الأحمر.

وقبل أسبوع كشفت زينب فياض سبب خضوعها لعملية تجميل في أنفها، بعد الانتقادات التي وجهت لها، مؤكدة أن العملية لم تكن لتغيير شكل أنفها، بينما كانت لأسباب صحية.

وجاء ذلك في منشور كتبته عبر حسابها بموقع فيسبوك، ردًا على تعليق إحدى متابعيها التي وصفت مشكلتها أيضًا، حيث قالت لها إنها تعاني من مشكلة شبيها لها وهي اعوجاج في غضروف الأنف ما سبب لها مشاكل في التنفس، ووصفت زينب تعليق المتابعة بالمثقف وأنها تعي تمامًا مشكلتها الصحية ومتصالحة مع نفسها، على عكس منتقديها الذين قالوا إنها أجرت العملية لكي يصبح أنفها شبيه بأنف شخصية أخرى.

وكتبت زينب أيضًا في منشورها: مش مثل بعض الناس اللي لأن الحكي ببلاش طبعًا ولو ما هيك ما بيفتحوا تمن وبيألفوا إني عملت أنفي لأستنسخ شكل أنف معين ولو فرضنا مليار خط تحت فرضنا هيدي الحقيقة حلال علي أنا أحق ولا انتوا.

يُشار إلى أن زينب فياض خضعت، في شهر يونيو الماضي لعملية تجميل في أنفها بأحد المستشفيات بمدينة الكويت، تحت إشراف الدكتور منذر العجمي، وأيضًا لمعالجة الانحراف الذي كان يسبب لها ضيقًا في التنفس.

زينب فياض
زينب فياض
زينب فياض

وكتبت زينب تعليقًا على خضوعها لعملية تجميل من خلال فيديو لها عبر ستوري حسابها بموقع انستجرام وقالت: لم أخش من إجراء العملية الجراحية ولم تتخيلوا مقدار سعادتي لإجراء العملية لأن الدكتور مريح، سبحان الله لم أخش من العملية وتوكلي على الله.

وهذه ليست المرة الأولى التي تخضع فيها زينب فياض لعملية تجميل إذ سبق وخضعت منذ فترة طويلة لعملية تجميل في وجهها، دون أن تكشف عن طبيعة هذه العملية.

تابع مواقعنا