الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. المصري البورسعيدي يشارك في الكونفدرالية النسخة المقبلة

المصري البورسعيدي
رياضة
المصري البورسعيدي
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 10:50 م

أصدر النادي المصري البورسعيدي، اليوم الاثنين، بيانًا رسميًا، يعلن من خلال المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وفقًا لمبدأ الجدارة الرياضية.

وقال المصري في بيانه: "تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطرها من خلاله باختيار الفريق الأول للكرة بالنادي المصري للمشاركة في النسخة التاسعة عشرة من البطولة الكونفدرالية الإفريقية التي تنطلق خلال شهر سبتمبر المقبل".

وأضاف المصري: "هذه المشاركة وفقًا لمبدأ الجدارة الرياضية بعد نجاح الفريق في احتلال المركز الثالث ببطولة الدوري برصيد 46 نقطة حتى الموعد النهائي الذي حدده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف للاتحادات الوطنية لإرسال أسماء الفرق المشاركة بالبطولة وهو غدًا الثلاثاء العاشر من أغسطس الجاري، وهو المركز الذي ضمن المصري احتلاله منفردًا دون النظر لباقي نتائج الفرق المنافسة".

وتابع المصري: "بتلك المناسبة فإن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية يتوجه بخالص التهنئة لجماهير المصري العظيمة على ضمان العودة للمشاركة في المعترك الإفريقي مجددًا وللمرة الخامسة خلال المواسم الست الأخيرة".

وواصل بيان النادي المصري: "يعاهد مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية جماهير المصري المخلصة والوفية على الاستمرار في بذل قصارى الجهد من أجل تحقيق طموحات الجماهير العظيمة بالمنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق".

اتحاد الكرة يستقر على مشاركة المصري في الكونفدرالية والأهلي والزمالك بدوري الأبطال

تابع مواقعنا