الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتائج الزمالك والاتحاد السكندري مع محمود البنا هذا الموسم "تقرير"

الحكم محمود البنا
رياضة
الحكم محمود البنا
الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 06:14 ص

قررت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة إسناد مباراة  مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها اليوم الثلاثاء إلى طاقم تحكيم مكون من الحكم محمود البنا ويعاونه كل من محمد محمود لطفي وشهاب راشد وحكم رابع عماد عطا بينما حكم فيديو محمد عادل ويعاونه مبروك نبيل.


وستكون مباراة اليوم بين الفريقين هي الرابعة للبنا هذا الموسم، والتي يقودها من خلال كون الزمالك طرفا في اللقاء، والثانية التي يخوضها والاتحاد السكندري طرفا في اللقاء، بعد أن قاد ثلاث مباريات من قبل للزمالك تحكيميا، ومباراة للاتحاد السكندري.

 


 

وفاز الزمالك في مباراتين وخسر في مباراة واحدة في وجود محمود البنا حكما بينما خسر الاتحاد السكندري في المواجهة الوحيدة التي قادها البنا للاتحاد السكندري في الدوري هذا الموسم.


ونجح الزمالك في الفوز في 17 فبراير في الجولة 13 من مسابقة الدوري المصري علي الاسماعيلي في القاهرة بهدفين مقابل هدف واحد احرزهم يوسف اوباما وفرجاني ساسي للابيض وشكري نجيب للاسماعيلي، وخسر في المباراة الثانية في 18 ابريل امام الاهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة بنتيجة هدفين مقابل هدف احرزهما محمد شريف للاهلي وشيكابالا للزمالك.

 


وكرر الفوز في اخر مباراة قادها البنا تحكيميا امام المصري في 24 مايو في الجولة 24 في نفس ملعب مباراة اليوم باستاد الاسكندرية وفاز بثلاثة اهداف مقابل هدفين احرز للزمالك محمد عبد الغني واشرف بن شرقي واحمد سيد زيزو من ضربة جزاء واجرز للمصري ايزي ايميكا واوستن اموتو وشهدت المباراة اربعة ضربات جزاء بواقع ضربتين لكل فريق واضاع بن شرقي للزمالك واحرز زيزو واضاع للمصري حسن علي وسعيدو سانبوري.


بينما كانت المباراة الوحيدة التي حكمها للمصري كانت أمام الأهلي وخسر الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في الجولة التي اقيمت يوم 6 مايو واحرز الاهداف للاهلي بدر بانون من ضربة جزاء ومحمد مجدي افشة وللاتحاد محمد الصباحي.

 

تفاصيل جلسة كارتيرون المطولة مع لاعبي الزمالك قبل لقاء الاتحاد السكندري

طارق يحيى: المنافسة بين الأهلي والزمالك على لقب الدوري مستمرة حتى الجولة الأخيرة

تابع مواقعنا