الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي قصة نجمتين جمعتهما الصداقة والشعور باقتراب الأجل

دلال عبد العزيز ورجاء
فن
دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي
الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 06:23 ص

دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي.. اسمان يجعلان من يقرأهما يشعر بأحاسيس مضطربة بين الحنين للأم والحزن لرحيلاهما عن عالمنا بعدما قدما الكثير من الأعمال للفن المصري، وأصبحا رمزًا لعلاقة الصداقة التي يبحث الجميع عنها، وبالطبع صديقتهما الثالثة الفنانة القديرة ميرفت أمين.

 

جمع دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي القدر فأصبحا أصدقاء، ولكن علاقتهما والمواقف المشتركة بينهما لم تقف بالرغم من رحيل إحداهما قبل الأخرى، حيث جمعهما الكثير من الأشياء آخرها سبب الوفاة وعرض أعمال فنية لهما بعد رحيلهما عن دنيانا، ونسرد لكم في السطور التالية أشياء اشتركت فيها الصديقتان.

 

صداقة دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي:-

 

أول شئ علاقة الصداقة القوية التي جمعتهما، والمواقف الكوميدية التي جمعتهما وهما على قيد الحياة، بالإضافة للأعمال الفنية والمناسبات الاجتماعية، والظهور الإعلامي لكل واحدة منهما، والذي كانا يستغلاه في مدح كل منهما للأخرى والثناء عليها.

دلال عبدالعزيز باكية: رجاء الجداوي جاتلي تحت البيت قبل ما تتعب بيومين | المصري اليوم
رجاء الجداوي وميرفت أمين ودلال عبد العزيز

آخر أعمال دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي:-

 

خافت رجاء الجداوي من المشاركة في مسلسل لعبة النسيان الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2020، حيث خشيت الراحلة من إصابتها بكورونا شاعرةً بقرب الأجل، ولكن خوفها كان في محله، حيث أُصيبت به، في كواليس العمل وذهبت لمسقط رأسها لتتلقى العلاج.

وفاة دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي:-

 

وكذلك دلال عبد العزيز خشيت المشاركة في ملوك الجدعنة للسبب ذاته شاعرةً بنفس إحساس صديقتها، ولكنها شاركت فيه وعُرض في الموسم الرمضاني 2021، وللأسف كان مصيرها هو مصير صديقتها الأخرى رجاء الجداوي، وكان سبب إصابتها بالفيروس اللعين، وأُصيبا الاثنتان بتليف في الرئة كان سببا رحيلهما.

ميرفت أمين تفاجئ الجمهور بتصريحها حول دلال عبدالعزيز | دنيا الوطن
دلال عبد العزيز وميرفت أمين ورجاء الجداوي

أعمال تُعرض بعد الرحيل:-

 

وأخيرًا هناك أعمال فنية لكل منها يشاهدها الجمهور عقبل الرحيل، حيث عُرض للفنانة رجاء الجداوي فيلم تؤام روحي عقب رحيلها، أما الفنانة دلال عبد العزيز فمن المقرر أن يُعرض لها فيلمين وهما تسليم أهالي وناجي، وكذلك مسلسل عالم موازي.

 

وحرصت أميرة ابنة الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي على مساندة إيمي ودنيا سمير غانم، فكانت أولى الحاضرات بجنازة والديهما الراحلان، وسمير غانم وكذلك والدتهما الفنانة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز، التي توفيت منذ يومين عن عمر يناهز الـ61 عامًا بعد إصابتها بفيروس كورونا وتعافيها منه.

تابع مواقعنا