الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجلس عرفي يعاقب صيدليًا بالمنوفية لمحاولته ابتزاز طالبة بصور مخلة

الجلسة العرفية
محافظات
الجلسة العرفية
الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 12:18 م

عاقب مجلس عرفي من عمد ومشايخ محافظة المنوفية صيدليًا شابًا بمركز الشهداء، بغرامة مالية قدرها 300 ألف جنيه، بعد محاولته ابتزاز طالبة جامعية، بتركيب صور مخلة على صورتها الشخصية، وإرسال تلك الصور لها  من رقم غريب لابتزازها وطلب أموال منها لمعرفته المسبقة بهم وقيامه بإعطائها دروسًا خاصة في مادة الكيمياء.
 

ابتزاز صيدلي شاب لطالبة جامعية بصور مخلة
 

وبداية القصة عندما توجهت طالبة جامعية إلى والدتها، تخبرها بأن هناك شخصًا ما أرسل إليها صورًا مخلة تحمل صورها الشخصية، مبتزًا إياها لطلب الأموال، وعلى الفور فكرت الأم في معرفة الشخص الموجود وراء تلك الواقعة، وجارته في الحديث حتى وقع شكها على هذا الشخص، وبالفعل تواصلت الأم مع أحد شباب القرية التي يتواجد فيها الصيدلي الشاب، والمعروف بالسيرة الطيبة وتصدره للعمل العام وطلبت منه مساعدتها.
 

مجلس عرفي للحكم على صيدلي شاب في واقعة ابتزاز طالبة 

 

وبالفعل تحدثت إلى الشاب سامح الورداني، والذي بدوره تحدث إلى الصيدلي الشاب، لمعرفة إن كان وراء تلك الصور أو لا وأنكر تمامًا معرفته بتلك الصور، فما كان من الشاب أن يتفق مع الأطراف لعقد جلسة عرفية، تضم عمدًا ومشايخ من كل القرى للحكم في هذه الواقعة.
 

وانعقد المجلس العرفي وقدم الصيدلي جهاز لاب توب والموبايل خاصته للجلسة العرفية، ولم يتم العثور على أي صور تخص الموضوع، لكن بعد الاستعانة بمتخصصين في مجال التكنولوجيا والكمبيوتر تم العثور على تلك الصور على لاب توب الخاص به، وسط وجود الطرفين، وتأكيد أحد الشهود أنها ليست المرة الأولى لشاب.
 

الجلسة العرفية تحكم على صيدلي شاب في واقعة ابتزاز طالبة 

وحكمت الجلسة العرفية على الصيدلي الشاب، بدفع غرامة مالية مبلغ 300 ألف جنيه لأسرة الطالبة جراء محاولته ابتزازها ووضع صور مخلة على صورتها الشخصية، ووجه المجلس العرفي نداء إلى الشباب بالاستخدام السليم لتكنولوجيا وعدم السير في الطريق الخاطئ.

وأكد الشاب سامح الورداني لـ«القاهرة 24»، أن هناك وقائع أخرى سيتم الكشف عنها  بعد التأكد من صحتها تخص أشخاص آخرين، وسيتم عقد جلسات عرفية لهم، ليعتبر غيرهم ويتقي الله في حرمات الأهالي، مشددًا على أنها حالات فردية وغريبة عن مجتمعنا الريفي.

تابع مواقعنا