الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. ريال مدريد يعلن اتخاذ إجراءات قانونية ضد رئيس ليجا

ريال مدريد
رياضة
ريال مدريد
الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 01:37 م

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، أنه سوف يتخذ إجراءات قانونية ضد خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا؛ بسبب اتفاقيته مع شركة سي في سي.

ونشر النادي الإسباني، في بيان رسمي منذ قليل: وافق مجلس إدارة نادي ريال مدريد، المنعقد اليوم في تمام الساعة 11:00 صباحًا، بالإجماع على اتخاذ إجراءات قانونية مدنية وجنائية ضد رئيس لا ليجا، خافير تيباس، وضد خافيير دي جيمي، المسؤول عن صندوق CVC وضد صندوق سي في سي كابيتال بارتنرز نفسه.

وأضاف البيان: وبالمثل، قرر مجلس الإدارة أيضًا تنفيذ الإجراءات القانونية من جميع الأنواع التي تعتبر مناسبة لإلغاء الاتفاقيات المحتملة التي اعتمدتها جمعية لا ليجا، التي ستعقد في 12 أغسطس 2021، فيما يتعلق بالاتفاقية بين لا ليجا وصندوق سي في سي.

وسبق ووافقت رابطة الدوري الإسباني لا ليجا، من حيث المبدأ، على بيع 10% من أعمالها إلى شركة سي في سي كابيتال بارتنرز للاستثمار مقابل 2.7 مليار يورو، وحصل الدوري الإسباني لكرة القدم على تمويل بقيمة 2.7 مليار يورو (4 مليارات دولار) من شركة أسهم خاصة معروفة بشرائها في الهيئات الرياضية.

وأعلنت لا ليجا، أنه من حيث المبدأ، على بيع 10 في المائة من أعمالها إلى شركة الأسهم الخاصة CVC Capital Partners مقابل 2.7 مليار يورو؛ للمساعدة في تمويل نمو الأندية، وقالت لاليجا، في بيان رسمي، إن سي في سي كابيتال بارتنرز ستمتلك حصة تبلغ نحو 10٪ في كيان تجاري جديد يتم تشكيله في الصفقة، التي تُقدر قيمة الدوري بـ24.2 مليار يورو، ولديها خفض في الإيرادات.

تابع مواقعنا