الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جدة الطفلة مريم ضحية التنمر بعد استجابة السيسي لعلاجها: ينصره على مين يعاديه «صور وفيديو»

جدة الطفلة خلال حديثها
محافظات
جدة الطفلة خلال حديثها للقاهرة 24
الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 02:38 م

وجّهت الحاجة زينب، جدة الطفلة مريم أحمد كيلاني، الصغيرة ذات الست سنوات التي أمر الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعلاجها، رسالة شكر لرئيس الجمهورية؛ مؤكدةً على أن الدنيا لا تسعها من فرحتها باستجابته وتدخله لعلاج حفيدتها من المرض الذي تسبب في سقوط شعرها وكان يجعلها عُرضة للتنمر من أقرانها.

وقالت الجدة، في حديثها لـ«القاهرة 24»، إن حفيدتها كانت تُعاني من عبارات تنمر كثيرة تسمعها من زميلاتها بالحضانة، حتى أنها دخلت في نوبة حزن قبل أن يستجيب الرئيس السيسي ويأمر بعلاجها، قبل أن تضيف: «البنت كانت مبسوطة وعمالة تضحك وتدعي للرئيس عبدالفتاح السيسي.. الله يفرح قلبه وينصره على مين يعاديه».

 

وأضافت: «أحمد ابني أبو مريم عنده 4 بنات وظروفه مش ولا بُد.. يا ريت صوتي يوصل للرئيس ويساعده يلاقي شغلانة ولا حاجة تحسن ظروفه.. الله يكرم الرئيس ويوفقه.. والله دايما بندعي له».

وفي وقتٍ سابق، توجّه فريق طبي من مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الشرقية؛ لتوقيع الكشف الطبي على الطفلة «مريم أحمد كيلاني»، البالغة من العمر 6 سنوات، والتي تُعاني من مشكلة تساقط الشعر منذ ولادتها، ما يُعرضها للتنمر، وذلك بعد سويعات من استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الاستجابة والد الطفلة والتوجيه بعلاجها، حيث تم اصطحاب الطفلة من منزل أسرتها بناحية «نزلة العرين» التابعة لدائرة مركز أبو كبير، ونقلها بسيارة الإسعاف إلى معهد ناصر بمحافظة القاهرة؛ لإجراء جميع الفحوصات الطبية اللازمة لها، مع توفير جميع أوجه الرعاية الطبية للطفلة بعد اتخاذ القرار المناسب للعلاج.

جدة الطفلة خلال حديثها للقاهرة 24
جدة الطفلة خلال حديثها للقاهرة 24
جدة الطفلة مريم خلال حديثها للقاهرة 24
جدة الطفلة مريم خلال حديثها للقاهرة 24
تابع مواقعنا