السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«رائحة كريهة» تكشف وفاة مسن داخل شقته بالمنصورة

مصرع مسن
محافظات
مصرع مسن
الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 02:39 م

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، على جثة شخص مسن متعفنة داخل شقة سكنية بمنطقة الدراسات بمدينة المنصورة، وتم نقلها لمشرحة المستشفى.

وكان اللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية وتلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق أمام موقف طناح بشارع الدراسا دائرة قسم ثان المنصورة.

وانتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الشقة محل البلاغ كائنة بالطابق السادس، بعقار مكون من 8 طوابق، وبالدلوف داخلها تبين وجود جثما محمد حسين محمد أبو ماذا 74 سنة - بالمعاش، ملقى على أرضية صالة الشقة، ويرتدي ملابسه كاملة، وسلامة الأبواب والنوافذ، ووجود كافة متعلقاته الشخصية بغرف النوم «هاتفه المحمول، ومبلغ 220 جنيها».

وبمناظرة الجثمان، تبين أنه في حالة تعفن رمي، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية، وبسؤال كريمة المتوفى مقيمة بذات المنطقة، أقررت بأن والدها يقيم بمفرده عقب وفاة والدتها، وأنها علمت من أحد سكان العقار بانبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة، فحضرت واكتشفت وفاته.

وأضافت أن والدها يعاني من أمراض الشيخوخة والضغط والقلب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5150 لسنة 2021 إداري قسم ثان المنصورة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

تابع مواقعنا