الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 3 من أسرة واحدة في حريق منزل بالدقهلية

حريق - أرشيفية
محافظات
حريق - أرشيفية
الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 03:06 م

أصيب 3  أشخاص من أسرة واحدة، إثر حريق شب في منزلهم بقرية الستايتة، التابعة لمركز المنزلة، بمحافظة الدقهلية، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان اللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في منزل بقرية الستايتة التابعة لمركز المنزلة، ووجود مصابين.

وانتقل ضباط مباحث المركز، وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف والإطفاء لمكان الحادث، وتمكنوا من إخماد الحريق، وتبين أنه شب في مطبخ شقة الطابق الثاني، بمنزل مكون من 3 طوابق على مساحة 90 مترا تقريبا، ملك جمعة م. ا.30 سنة - موظف، ومقيم بذات القرية.

وأسفر ذلك احتراق بعض محتويات مطبخ الشقة، وإصابة كل من شقيق مالك الشقة محمد 34 سنة - نقاش، بحروق بسيطة بالكفين والقدمين، ونجلي مالك الشقة محمد 3 سنوات، بحالة اختناق وحروق بسيطة بالقدمين، وسهير عامين بحروق بالذراع الأيمن والوجه، وتم نقلهم إلى مستشفى الجمالية العام، وتلقوا العلاج اللازم وتصرح لهم بالخروج.
وبسؤال مالك الشقة، علل سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي بإحدى التوصيلات الداخلية للمطبخ، مضيفا أن إصابة الأول حدثت أثناء محاولته إخماد الحريق، ونجليه أثناء تواجدهما داخل الشقة، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2317 لسنة 2021 إداري المنزلة، وجار العرض على النيابة العامة.

تابع مواقعنا