الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعلاوة 5 %.. زيادة الرواتب في حركة ترقيات الموظفين 2021

زيادة الأجور في ترقيات
تقارير وتحقيقات
زيادة الأجور في ترقيات الموظفين 2021
الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 05:01 م

 تسعى الحكومة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، إلى ترقيات الموظفين وإعادة هيكلة لأجور الموظفين العاملين بالجهاز الإداري للدولة؛ بغية تحسين مستوى معيشتهم، لذلك اعتمدت منذ أيام قليلة، حركة ترقيات الموظفين 2021 والأكبر من نوعها؛ ليستفيد منها 880 ألف موظف حكومي.

زيادة الأجور في ترقيات الموظفين 2021

 وينتج عن قرار ترقيات الموظفين 2021 زيادة أجر الموظف، عقب الترقية مباشرة.

وتحدد الزيادة الناتجة عن الترقية من خلال حالتين:

 الحالة الأولى: زيادة الأجر من خلال علاوة قيمتها 5 % من الأجر الوظيفي.

الحالة الثانية: الحصول على الأجر الوظيفي للدرجة الوظيفية المرقى إليها، أيهما أكبر.

زيادة الأجور في ترقيات الموظفين 2021

نتيجة ترقيات الموظفين 2021

ويطلق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، موقعًا إلكترونيًا، غدًا، يسمح للموظفين معرفة مدى استحقاقهم للترقية والحافز المالي، بعد إصداره قرار ترقية الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016.
وينفرد «القاهرة 24»، بشكل حصري،  نتيجة ترقيات الموظفين 2021 قبل الإعلان الرسمي عنها، بساعات من خلال الرابط هنــــــــــــا.

كما أهاب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أنه  يمكن الاستفسار عن ترقيات الموظفين 2021 من خلال مراسلة صفحة الجهاز، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، للرد على الاستفسارات وتوضيح النقاط التي تخص الترقيات.

زيادة الأجور في ترقيات الموظفين 2021

تكون الترقية في الوظائف التخصصية، بالاختيار، وفي باقي الوظائف الأخرى بالأقدمية، ويجب أن تتأكد الوحدة من انتهاء إجراءات تحديد المستوى الوظيفي لكل موظف وأقدميته فيه طبقًا للوضع في 2/11/2016 الموافق لـ  قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016.

شروط ترقيات الموظفين 2021 

 يشترط الترقية بالأقدمية، الحصول على تقرير تقويم أداء بمرتبة كفء في السنتين السابقتين مباشرة على الترقية، أما الترقية بالاختيار فيشترط الحصول على تقرير تقويم أداء بمرتبة ممتاز في السنتين السابقتين مباشرة على الترقية، لكن إذا كان عدد الذين تتوافر فيهم هذه الشروط أقل من العدد المخصص للترقية بالاختيار، تصبح  الترقية في الجزء الباقي من الحاصلين على مرتبة كفء على الأقل عن ذات السنتين المشار إليهما.

ومن خلال تصريحات سابقة، للدكتور محمد معيط، وزير المالية، أنه تمت زيادة المخصصات المالية للأجور في مشروع الموازنة الجديدة بنحو 37 مليار جنيه، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما تم تمويل حركة ترقيات الموظفين والمستحقين دون موانع للترقية، في 30 يونيو الماضي، بتكلفة مليار جنيه.

تابع مواقعنا