السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب النصر يكشف سبب عدم إقامة معسكر خارجي استعدادًا للممتاز ب «صور»

خالد غنيم
رياضة
خالد غنيم
الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 04:57 م

قال خالد غنيم، المدير الفني للفريق الأول بنادي النصر، إن التدريب على ملعب الفريق في الفترة الحالية أفضل من إقامة معسكر خارج القاهرة، نظرًا لامتلاك النادي البنية التحتية وإمكانات جيدة تساعد على العمل من ملعب على مستوى جيد ووحدة جيم وسونة إضافة إلى جهاز الإعداد البدني والجهاز الطبي.

وأضاف غنيم، في تصريحات صحفية، أنه شاهد عددًا من مباريات الفريق الموسم الماضي مع أعضاء الجهاز الفني، وتم عمل تقييم كامل لجميع اللاعبين الموجودين من الموسم الماضي فنيا وبدنيا، وسيتم العمل على تطوير أداء بعض اللاعبين فنيًا وبدنيًا.

وأردف المدير الفني لفريق النصر، أن المرحلة الأولى من فترة الإعداد ستشهد التركيز على النواحي البدنية وتدريبات لرفع اللياقة، ثم المرحلة الثانية تشتمل على الإعداد الفني والخططي وخوض سلسلة من المباريات الودية وتقييم أداء اللاعبين من حيث التطور التكتيكي والبدني.

ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية خلال فترة الإعداد استعدادًا للموسم المقبل بدوري الممتاز (ب).

ويضم الجهاز الفني لفريق النصر في موسمة الجديد كل من: رحيم عمرو عبدالحق، مديرًا للكرة، وخالد غنيم، المدير الفني، ومحمد خلف، مدرب، وحازم ممدوح، مدرب، وأحمد فوزي، مدربًا لحراس المرمى، ومحمد عثمان محلل الأداء البدني، وإيهاب السيد، مخطط أحمال، ويوسف يسري، محلل للأداء الفني، والدكتور محمد رفعت، طبيب الفريق، وسامح عبدالمنعم، أخصائي إصابات وتأهيل، وأشرف حامد، المدير الإداري.

الهداف التاريخي بـ الممتاز ب يعود لنادي النصر رسميًا

تابع مواقعنا