رئيس التحرير
محمود المملوك

روبوت في استقبال حضور العرض الخاص لفيلم موسى «صور»

روبوت فيلم موسى
روبوت فيلم موسى

يحتفل صناع ونجوم فيلم موسى الليلة، بعرض الفيلم في دور السينما المصرية، من خلال عرض خاص للصحفيين والإعلاميين بحضور أسرة العمل، وفي إطار أجواء الاحتفاء وضعت الشركة المنظمة للعرض الخاص مجسم لـ روبوت ليكون في استقبال الحضور.

ويلعب الروبوت دور كبير ضمن أحداث فيلم موسى فهو صديق المهندس يحيى الذي يخترعه ويصممه لكي ينتقم ممن قتلوا والده ويحقق العدالة بطريقته.

فيلم موسى (2)
فيلم موسى (2)
فيلم موسى (3)
فيلم موسى (3)

أحداث فيلم موسى

ويتمتع الروبوت ضمن أحادث الفيلم بقوى خارقة فهو قادر على القفز لمسافات بعيدة تتجاوز 10 أمتار، ويتصدى للطلقات النارية وأيضا لطلقات القصف بسلاح آر بي جي، ولا تؤثر به القنابل، كما أنه قادر على تحمل درجات الحرارة العالية.

ويمتلك الروبوت أسلحة فتاكة تدمر الجدران بسهولة، ويتم التحكم به عن بعد من خلال جهاز على شكل نظارة تعمل عن طريق التواصل بين عقل من يرتديها وهيكل الروبوت.

أبطال فيلم موسى

ويشارك في بطولة فيلم موسى، كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد، ومعم محمد جمعة، صلاح عبد الله، سارة الشامي، ويشهد الفيلم مشاركة العديد من ضيوف الشرف منهم محمد لطفي، صبري فواز، أحمد حاتم، أحمد العوضي.

 يشار إلى أنه يشارك في إنتاج فيلم موسى 3 شركات، وهي سينرجى فيلمز، نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية، وتوزيع دولار فيلم داخل مصر، أما التوزيع الخارج لـ الطاهر ميديا برودكشن.

أغنية فيلم موسى

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم موسى أمس الاثنين الأغنية الدعائية للعمل المقرر عرضه بدور السينما غدا الأربعاء، وتحمل الاغنية اسم مكهرب لمطرب الراب مروان موسى.

عاجل