الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الكيلاني يطرح القلب الأبيض عبر يوتيوب بعد غياب 6 سنوات

الفنان محمد الكيلاني
فن
الفنان محمد الكيلاني
الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 06:44 م

طرح الفنان محمد الكيلاني أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “القلب الأبيض”، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وذلك بعد غيابه عن الساحة الغنائية لفترة استغرقت 6 سنوات.

كشف كيلانى، في بيان خاصة له، عن اختياره وتحضيره لأغنية "القلب الأبيض" منذ عام، مشيرًا إلى أنه عدلها أكثر من مرة حتى استقر على الشكل النهائي لها، معقبًا بقوله: "أعجبت بها لأني وجدتها شبهي وكلماتها فيها تحدٍ، ومصارحة ومواجهة، أتمنى أن تصل إلى الجمهور وتنال إعجابهم، كما اعتادوا مني قبل غيابي".

تفاصيل عودة محمد الكيلاني
وأكد كيلانى أن عودته للغناء من خلال خطة فنية، ستحمل عديدًا من المفاجآت، حيث قرر أن يعود لجمهوره بشكل مكثف، ويقدم مجموعة من الأغنيات على فترات متقاربة، كما سيصور أكثر من أغنية، بالإضافة إلى مشاركته في حفلات موسم الصيف.

وأغنية “القلب الأبيض” من كلمات منة القيعى وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو ومن إنتاج شركة MusicYard وتوزيع شركة Digital Sound.

وتقول كلمات الأغنية: «علمناهم التجارة سبقونا على البيع يا سلام، سيدي سيدي على الشطارة لا كده ده أحنا بقينا تمام، والوش الاولاني دهب قشرة وغواني  فى تحته حد تاني، خد راحتك قول وماله خلينا نشوف اخرك إيه، مش أول حد جاله فرصه يبيع قال يشتري ليه، ومخطط كل حاجه راحت فين السذاجه كداب لأ وبشياكه».

تابع مواقعنا