الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التعليم يكشف حقيقة وجود امتحان دولي للصف الرابع الابتدائي

طارق شوقي وزير التربية
تقارير وتحقيقات
طارق شوقي وزير التربية والتعليم
الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 06:53 م

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن جروب "أخبار وزارة التربية والتعليم" على الفيسبوك هو جروب يستخدم اسم الوزارة وليس له علاقة بالوزارة، مضيفًا “هذه ليست أخبارنا وإنما من تأليف المسؤولين عن الجروب وعليكم أن تسألوهم عن مصدر معلوماتهم مثل الادعاء الكاذب المرفق هنا بوجود امتحان دولي للصف الرابع الابتدائي”.

وأضاف شوقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك”، "لو كان هذا صحيحا لكنت نشرته بنفسي ونشرناه رسميا وبالتالي لا تصدقوا كل هذه المعلومات الكاذبة بحجة أن مصدر مسؤول قال هذا وذاك أو أن المؤلف يدعي العلم ببواطن الأمور". 

واختمم وزير التربية والتعليم قائلا: "ما لم تنشره الوزارة فهو كذب وافتراء وليس سبق أو انفراد.. والله المعين".

فيما علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على عدد من المصطلحات المتداولة بشأن الدفعة الحالية للثانوية العامة، حيث يسميها البعض بثانوية البوكليت أو البابل شيت أو التابلت. 

وأوضح شوقي، عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، قائلا: "لا يوجد شيء اسمه "ثانوية البوكليت" ولا "ثانوية التابلت" ولا "ثانوية البابل شيت" وهذه المسميات ما هي إلا تسطيح شديد للأمور وأرجو من السادة الإعلاميين عدم تناولها لأن الموضوع أكثر عمقًا من ذلك ودعونا نفكر في فلسفة التقييم وهدف التطوير بدلًا من إهداره بهذه المسميات".

تابع مواقعنا