الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الموسيقيين بعد دخول إيمان البحر درويش العناية المركزة: ما نعرفش عنه حاجة

إيمان البحر درويش
فن
إيمان البحر درويش
الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 07:22 م

قال مصدر مسؤول من داخل نقابة المهن الموسيقية إن نقابة المهن الموسيقية لا تعرف شيئًا عن الفنان إيمان البحر درويش بخصوص حالته الصحية أو نقله للرعاية المركزة.

وتواصل «القاهرة 24» مع المصدر للاطمئنان على الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش بعد دخوله العناية المركزة قبل يومين، حسب ما أعلنت ابنته أمنية.

ابنة إيمان البحر درويش تنفي اعتقاله

وكانت أمنية، ابنة إيمان البحر درويش، تلقت عديدًا من الانتقادات والتعليقات السلبية بعد نفيها ما تردد خلال الساعات الماضية حول اعتقال والدها، مؤكدة أنه دخل العناية المركزة إثر تعرضه لانتكاسة، إذ كتبت: «والنبي يا جماعة بلاش كل واحد فاضي ومش لاقي حاجة يعملها يدخل يكتب اعتقال إيمان البحر وفين إيمان البحر».

واستكملت ابنة إيمان البحر درويش منشورها عبر حسابها بموقع فيسبوك: «أبويا بخير ومش تحت سيطرة حد ومحدش معتقله، ولكن هو في العناية المركزة علشان حصله انتكاسة»، مطالبة من الجمهور الدعاء له.

وكانت أثيرت حالة من الضجة مؤخرًا حول القبض على إيمان البحر درويش، ما جعل اسمه يتصدر محركات البحث على جوجل، بسبب تصريحاته التي هاجم فيها الدولة كما تطاول على الأجهزة الأمنية، وظهر في فيديو بثر مباشر عبر حسابه بموقع فيسبوك، وأصدر خلاله فعلًا غير أخلاقي، حيث أطلق صوتًا من فمه، ما عرّضه للهجوم الشديد والانتقادات اللاذعة.

وسبق وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة، عدم صحة ما تم تداوله حول القبض على إيمان البحر درويش أو احتجازه، إذ أكدت مصادر خاصة أن ما أثير عار تمامًا من الصحة.

تابع مواقعنا