الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«نجوم الظهر» لـ محمد صبحي.. معلومات عن أول مسرحية كوميدية استعراضية

فريق عمل مسرحية نجوم
فن
فريق عمل مسرحية نجوم الظهر لـ محمد صبحي
الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 08:23 م

مفاجأة جديدة ينتظرها جمهور ومحبي الفنان محمد صبحي، إذ يستعد لافتتاح مسرحية «نجوم الظهر» خلال الفترة المقبلة على مسرحه بمدينة سنبل كأول مسرحية كوميدية موسيقية استعراضية، كما يظهر صبحي بشكل جديد ومختلف، من حيث الشكل والمضمون.

وطرح محمد صبحي البوستر الدعائي الأول لمسرحيته الجديدة نجوم الظهر، يظهر خلاله كل نجوم المسرحية على الأفيش ومع وضع عنوان ملفت للنظر من خلال جملة هنوريكو نجوم الظهر.

أفيش مسرحية نجوم الظهر 

وفي السطور التالية يستعرض القاهرة 24 معلومات عن مسرحية نجوم الظهر:

*تضم مسرحية نجوم الظهر للفنان محمد صبحي 30 نجمًا ونجمة من أجيال مختلفة.

*وتتناول المسرحية موضوعات خاصة بالمواطن وهمومه ومشاكله في إطار كوميدي، وتتيح الفرصة لإظهار مهارات المطرب والعازف إلى جانب الممثل.

*محمد صبحي يظهر بشكل مختلف على الشاشة إذ يظهر بشارب ويرتدي باروكة في شخصية جديدة 

*المسرحية يتولى إخراجها وكتابتها محمد صبحي إضافة إلى مشاركته فيها إلى جانب باقي أبطالها ويشاركه في كتابتها الكاتب أيمن فتيحة وديكور محمد الغرباوي، وموسيقى وألحان شريف حمدان وأشعار عبد الله حسن.

*ويشارك في المسرحية مجموعة كبيرة من الفنانين من نجوم فرقته «استديو الممثل»  إضافة إلى مجموعة من الوجوه الشابة هم: سميرة عبد العزيز وجيهان قمري وعبد الرحيم حسن وندي ماهر وميرنا زكري وكمال عطية ورحاب حسين وحمدي السيد ورحاب الشناط وداليا حسن.

*إضافة إلى محمد سعيد ومايكل وليم ومحمد شوقي طنطاوي ومحمد يوسف ومصطفي يوسف ومنة طارق وانجيلكا وليلي فوزي ووليد هاني ومحمود أبو هيبة.

محمد صبحي يتحدث عن مسرحية نجوم الظهر

وقال محمد صبحي، إن المسرحية تعد بطولة جماعية يجدد فيها شبكية عين المشاهد، مؤكدًا أن المشاهد في مسرحية نجوم الظهر لا يتوقع ما سيشاهده على المسرح، فالعرض يكسر كل التوقعات.

وأشار إلى أنه ركز اهتمامه بشكل كبير على تدريب الممثل بمهارات صعبة ومدهشة في الغناء والعزف والكوميديا، فالمسرحية هي أول عرض كوميدي موسيقي غنائي استعراضي يظهر خلالها مهارات الممثل والمطرب والعازف على المسرح بشكل حي.

يُشار إلى أن محمد صبحي قدم مؤخرًا ثلاث مسرحيات في موسم المسرح للجميع وهي: مسرحية «خيبتنا» التي تتناول الكثير من الأفكار حول علم الاستنساخ والحرب البيولوجية ومسرحية «غزل البنات» التي تناولت قصة الفيلم الذي عرض بنفس الاسم بطولة نجيب الريحاني وليلى مراد، وآخرها مسرحية «النحلة والدبور» التي تناول خلالهما قضايا مطروحة على الساحة بشكل كوميدي ومنها قضية المرأة والرجل.

تابع مواقعنا