رئيس التحرير
محمود المملوك

أوهمها أنه ضابط.. تفاصيل معاقبة زوج بالحبس لابتزازه طليقته «تحقيقات»

متهم بابتزاز زوجته
متهم بابتزاز زوجته - تعبيرية

كشفت حيثيات الحكم على المتهم بابتزاز طليقته بصور وفيديوهات عارية، ومساومتها على عدم نشرها مقابل مبالغ مالية، وإنشاء جروبات خاصة بأصدقاء المجني عليها ونشر عليها فيديوهات والصور العارية.

وقررت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات دمنهور، بمعاقبة المتهم أحمد سمير بالسجن 3 سنوات، في اتهامه بابتزاز ونشر صور وفيديوهات عارية لطليقته على جروبات مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت الحيثيات الحكم على المتهم بابتزاز زوجته في دمنهور، أن واقعة الدعوى استقرت في يقين المحكمة واطمان إليها ضميرها وارتاح لها وجدنها، مستخلصا من مطالعة الأوراق وما تم فيها من  تحقيقات، وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة، تتلخص في أن المتهم أحمد سمير كان زوج للمجني عليها، رباب. س وأوهمها أنه ضابط شرطة وبعد الخلافات الزوجية التي وقعت بينهما وطلب المجني عليها الطلاق تبين أن المتهم يعمل مندوب شرطة بأحد الأقسام بمدينة دمنهور.

تفاصيل معاقبة متهم بابتزاز زوجته 

 

وأوضحت الحيثيات الحكم على المتهم في ابتزاز زوجته بدمنهور، أن المتهم أثناء زواجه من المجني عليها صورها أثناء العلاقة الزوجية، وبعد الخلافات بينهما ابتزها بتلك الفيديوهات والصور وحصل منها على 180 ألف جنيه، وعندما رفضت المجني عليها إعطائه مبالغ آخري، نشر الفيديوهات والصور العارية، على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وأضافت حيثيات الحكم على المتهم بابتزاز طليقته، أنه بالفحص الفني لهاتف المحمول، وجدة رسائل تهديد بين المتهم والمجني عليها وابتزازها فيديوهات وصور عارية، وحيث أن المحكمة قد اطمأنت إلى أدلة الثبوت المقدمة في الدعوى فإنها تعارض مع إنكار المتهم بجلسة المحكمة، وترى أنها ضرب من ضروب الدفاع قصد منها التهرب من الاتهام المسند إليه والإفلات من العقاب فضلا عن مجافاته لأدلة الثبوت التي اطمأنت لها المحكمة.