الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غلق 8 منشآت صحية وإنذار 27 آخرين لمخالفتها للقوانين واللوائح بالمنوفية

الدكتور فيصل جودة
محافظات
الدكتور فيصل جودة وكيل صحة المنوفية
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 06:17 ص

أعلنت اليوم مديرية الصحة بالمنوفية، عن المرور على 99 منشأة طبية خاصة، بنطاق المحافظة، وذلك بناء على التوجيهات الصادرة من الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية والخاصة بتكثيف أعمال المرور على المنشآت الطبية.
 

وتمكنت اللجنة الطبية من إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية في المنوفية من غلق 8 منشآت طبية، وجاري  استصدار قرار غلق 18 منشأه طبية أخرى، وإنذار 27 منشآه وعدد المنشآت المطابقة للاشترطات 46 منشأه ولم يتم تحرير محاضر مع إدارة الصيدلة.

صحة المنوفية تحصر المنشآت المخالفة خلال تفتيش لإدارة العلاج الحر 

 

وحصرت اللجنة المنشآت المخالفة لسياسات مكافحه العدوى لتصل إلى 17منشآة و10 منشآة مخالفة لاشتراطات الترخيص ووصل عدد  المخالفات لوجود عمالة غير مؤهلة 7 أمكان، و19منشآة غير مرخصة 


وأشارت مديرية العلاج الحر بالمنوفية إلى أن فريق العلاج الحر بالمحافظة، يهيب بأصحاب المنشات الطبيه الخاصه الالتزام بالمعايير المتعارف عليها، والخاصة بالجوده ومكافحة العدوى، حفاظا على حياه المواطنين وتماشيا مع رؤيه مصر والقيادة السياسيه نحو حياه كريمة للمواطنين.
 

وتقدم الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بالشكر والتقدير لاعضاء إداره العلاج الحر على مجهوداتهم في الحملات الموسعة خلال الأيام السبقة، مؤكدا على إستمرارية الحملات المكثفة للإدارات الفنية الرقابية بالمديرية علي مختلف المنشآت بالمحافظة.


 

تابع مواقعنا