الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليست المرة الأولى.. ياسمين عبد العزيز أجرت عملية جراحية في سويسرا منذ 10 سنوات

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز
الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 10:55 م

غادرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، وتوجهت إلى جنيف بسويسرا، حتى تستكمل رحلة علاجها داخل المستشفيات السويسرية، وذلك بعد العملية الجراحية التي خضعت لها خلال الفترة الماضية.

وليست تلك المرة الأولى التي تقرر فيها ياسمين عبد العزيز السفر لسويسرا من أجل العلاج، فسبق أن سافرت إلى هناك منذ عشر سنوات، في أثناء حملها الثاني من زوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة.

ووصلت ياسمين عبد العزيز لمطار القاهرة الدولي، وتحديدًا صالة 4، وجاءت بسيارة إسعاف مجهزة من أحد المستشفيات الخاصة، وظهرت ياسمين عبد العزيز على "ترولي" وكانت حالتها غير مستقرة بعض الشيء.

وفي أول تعليق من شقيقها وائل عبد العزيز بعد سفرها لسويسرا، كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: «فالله خير حافظا وهو أرحم الراحمين».

منشور وائل عبد العزيز

وعلم القاهرة 24 بخروج ياسمين عبد العزيز من المستشفى ورجوعها إلى منزلها بصحبة زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد مغادرتها المستشفى.

وحرص شقيقها وائل عبد العزيز على طمأنة جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز على حالتها الصحية، من خلال نشره صورة لها عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

وعلق وائل عبد العزيز على الصورة التي نشرها لها، وقال «بتتحسن ولكن لسة تعبانة»، وحرص عدد من المتابعين على الدعاء لها بالشفاء العاجل.

تابع مواقعنا