الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم إمام: نعمل على تجهيز الشباب لخوض الاستحقاقات الدستورية المقبلة

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 11:13 م

أصدر الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، قرارًا بتولي المهندس كريم إمام منصب أمين عام أمانة الشباب بالحزب.  

وقال النائب طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، إن الحزب يؤمن بأهمية الشباب في بناء الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أعلن عن دعمه للشباب وطبق ذلك قولا وفعلا. 

وأضاف نصير أن اختيار المهندس كريم إمام  ليشغل منصب أمين الشباب بالحزب على مستوى الجمهورية، جاء لكونه نموذجًا مشرفًا للشباب في ريادة الأعمال.
 

من جانبه عبر المهندس كريم إمام، عن سعادته بهذا الاختيار ووجه الشكر للفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، وقيادات الحزب، مؤكدا أنه سيسعى جاهدًا خلال الفترة المقبلة على تنفيذ أهداف الحزب وعلي رأسها تمكين الشباب وإعدادهم لخوض الاستحقاقات الدستورية القادمة.

وأضاف المهندس كريم إمام، أمين الشباب بحزب حماة الوطن، في تصريحات له أنه سيعمل بالتعاون مع الأمانات المختلفة تحت إشراف رئيس الحزب والأمانة العامة على تنفيذ استراتيجية الحزب على أرض الواقع من خلال إدماج الشباب في كافة فعاليات الحزب، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد تنفيذ العديد من  المبادرات الشبابية الخدمية التطوعية في كافة محافظات الجمهورية بالتعاون مع أمانات الحزب بالمحافظات.

وأكد إمام أن أمانة الشباب بالحزب تستهدف تقديم نموذجا مختلفا للعمل الحزبي، حيث ستركز على عقد المؤتمرات التدريبية الخاصة بتأهيل الشباب لسوق العمل، والتدريب الفني والصناعي والتقني، وتدريب وتأهيل الشابات العاملات، وتسويق منتجات الأسر المنتجة، وإقامة المعارض الثقافية والفنية والرياضية والحلقات النقاشية التي تعزز من بناء الإنسان المصري.

وشدد كريم على استعداد أمانة الشباب بالحزب للمشاركة في كافة المبادرات التي تطرحها الدولة المصرية، مشيرا إلى أن الرئيس كما صرح الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، لديه إيمان حقيقي بإمكانات وقدرات الشباب حيث مكن هذا الجيل من الشباب سياسيا واقتصاديا وقدم أصحاب الكفاءات من الشباب في الصفوف الأمامية ومراكز صناعة القرار.

وأوضح إمام، أن الأمانة ستفتح خطوط اتصال وتعاون مع الكيانات الشبابية من بينها البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، والأكاديمية الوطنية لتأهيل الشباب وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بهدف التكاتف للمساهمة في حرب البقاء والبناء، التي يقودها الرئيس السيسي وانتصر فيها نصرا مبينا.

تابع مواقعنا