رئيس التحرير
محمود المملوك

كنا الأقرب إلى الفوز.. حسام حسن يتحدث عن سقوط الاتحاد أمام الزمالك في الدوري الممتاز

حسام حسن
حسام حسن

تحدث حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، في تصريحات صحفية بعد هزيمة فريقه أمام فريق الزمالك، في إطار منافسات الدور التاسعة والعشرون بالدوري المصري الممتاز، عن مستوى فريقه في اللقاء وعن الغيابات الكثير التي تضرب صفوف الفريق.


وقال حسام حسن: الحمد لله على كل شيء قدمنا كل ما لدينا، وتعرضت هذا الموسم لظروف لم يتعرض لها أي فريق في العالم، قبل المباراة لا توجد مقارنة ومبروك لجماهير نادي الزمالك وكنا قريبين من الفوز وكنا قريبين بسهولة لأن الزمالك ليس في حالته والإصابات التي أثرت علينا من عمار ثم عبد السميع وكنا قريبين من الفوز والزمالك لم يكن في حالته وهناك بعض الأخطاء الساذجة من أفراد معينة وكنا قريبين من التعادل في آخر لحظة، وخالد الغندور لم يكن جاهزًا بدنيًا وأكملت قائمة الفريق بصعوبة.

مؤكدًا: أنا أفكر في الفوز قبل التفكير في التأهل إلى إفريقيا، والذي يحدث ليس عدلًا خاصة أن هناك فريقين تم تحديدهما وهم الزمالك والأهلي وكنا نستطيع تأجيل الأمر أسبوعين، ونحن لن نجلب فريقين من الخارج، وتحدث أشياء غريبة في الدوري.

وأضاف: أنا لم أمتلك بدائل وعبد الغني كان الورقة الرابحة، وإن غاب لاعب في الزمالك أو الأهلي أو المنتخب لكان الجميع تحدث حول صعوبة الأمر، ويوجد 13 لاعبا غائبا عن الفريق، دائمًا يوجد بعض الأشخاص لديهم مواهب ولا يستطيعون استغلالهم، ونحن بأقل المواهب ننافس على المركز الأول في الدوري.

وانتصر فريق الزمالك على نظيره فريق الاتحاد السكندري، في إطار منافسات الدور التاسعة والعشرون بالدوري المصري الممتاز، بنتيجة هدفين مقابل هدف في استاد الإسكندرية.