السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد محمود عبد العزيز عن فيلم موسى: في انتظار الانتقادات بصدر رحب

محمد محمود عبد العزيز
فن
محمد محمود عبد العزيز
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 05:58 ص

كشف محمد محمود عبد العزيز شقيق الفنان كريم محمود عبد العزيز، عن توقعاته لأحدث أفلام شقيقه، وهو فيلم موسى، مشيرًا إلى أنه يتوقع نجاحا باهرا للفيلم، لأنه تم تصويرة بجودة عالية تكاد تكون أفضل من جودة أفلام الغرب.

وقال محمد محمود عبد العزيز، في تصريح خاص لـ«القاهرة 24»: «فكرة جديدة ومختلفة ودور جديد على كريم، ودور مجهد نفسيًا جدًا، لأنها تجربة نفسية معقدة».

كما توقع محمد محمود عبد العزيزنجاح الفيلم بشكل كبير، نتيجة لأنه تم تصويره بتقنية وجودة عالية قائلًا: «اتمنى إن شاء الله يعجب الناس، واتوقع إنه يعجب الناس فعلًا، لأنه موضوع مختلف، واتجاه نقبله من الغرب، واحنا نفذناه بجودة مثل الغرب إن لم تكن أفضل منها».

 

وأضاف محمد محمود عبد العزيز عن استعانة كريم محمود عبد العزيز بطبيب نفسي: الموضوع حلو جدًا، وأتوقع أنه يكسر الدنيا، وبيتر مخرج ومؤلف كويس جدًا، أكيد ساعد كريم الموضوع لكي يستغنى عن وجود الطبيب النفسي.

 

كما أوضح محمد محمود عبد العزيز أنه مستعد لجميع الانتقادات التي سيتم توجيهها للفيلم، مشيرًا إلى أن لا يوجد شئ لا يتعرض لانتقادات، معقبًا: «نحن في انتظار انتقادات الفيلم بصدر رحب».

 

وأشار محمد محمود عبد العزيز أنه يعمل على إنتاج عمليين فنيين في الوقت الحالي، مشيرًا إلى ان سيتم العمل على الجزء الثالت من مسلسل العطارين، ولكن لم يتم تحديد الموعد قائلًا: «أنا نفسي اشوف العطارين، ويوجد كلام على جزء ثالث من العطارين ولكننا في انتظار المحطات، لأنه لم يتم تحديد الموعد بعد، وشغالين إنتاج على عملين فنيين في الوقت الحالي».

 

تابع مواقعنا