الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنيدي ونادية الجندي يساندان الجزائر بعد اندلاع حرائق: يا ريت ندعيلهم كلنا

علم دولة الجزائر
فن
علم دولة الجزائر
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 09:58 ص

حرص كل من الفنان محمد هنيدي والفنانة نادية الجندي، على مساندة الشعب الجزائرى بعد حدوث حرائق ضخمة في عدد من الولايات الجزائرية، وأسفرت عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين.

وكتب محمد هنيدي، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وقال: ربنا يكون في عون اهل الجزائر.. ربنا يحميهم ويحفظهم، ويرحم كل الأبطال اللي ضحوا بحياتهم واستشهدوا عشان يحموا بلدهم واهل بلدهم.. يا ريت ندعيلهم كلنا.

ودعت نادية الجندي، لشهداء وضحايا الحرائق، وكتبت، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وقالت: اللهم لطفًا بأهلنا في الجزائر اللهم أنزل عليهم بردًا وسلامًا وأشملهم برحمتك وارحم الشهداء، واشفي مرضاهم اللهم آمين.

وفي سياق متصل، أعربت جمهورية مصر العربية، في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم، عن خالص تعازيها وصادق مواساتها للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، وشعبها الشقيق، ولذوي ضحايا الحرائق التي اندلعت بعدد من الولايات الجزائرية، وأسفرت عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين.

 وأكدت مصر وقوفها التام إلى جانب الجزائر الشقيقة في هذا الحادث الأليم، مُعربة عن صادق تمنياتها بأن يَمُنَّ الله بالشفاء العاجل على المُصابين.

وجدير بالذكر أن الجزائر دخلت وسيطا لحل قضية سد النهضة الإثيوبي، وأجرى رمطان لعمامرة، وزير الخارجية الجزائري، جولة شملت إثيوبيا والسودان ومصر، تحدث خلالها مع المسؤولين في البلدان الثلاثة، حول رؤيتهم للملف.

تابع مواقعنا