الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السياحة والمصايف تمنع السير بالملابس الداخلية على كورنيش الإسكندرية

حملة توعية لمنع السير
محافظات
حملة توعية لمنع السير بالملابس الداخلية على كورنيش الإسكندري
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 10:46 ص

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بقيادة اللواء جمال رشاد، وكيل الوزارة، رئيس الإدارة المركزية، بمحافظة الإسكندرية، منع السير بالملابس الداخلية وملابس البحر، على طريق الكورنيش، أو أي شارع وذلك بسبب تعدد المشاهد المسيئة.

وصرح اللواء جمال رشاد بأنه تقرر تدشين حملة توعية موسعة، للتنبيه على المصطافين بضرورة الالتزام بارتداء ملابس مناسبة وعدم السير بالملابس الخادشة للحياء على طريق الكورنيش.

وذكر رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، أن الشعب السكندري يتعرض لمشاهد مؤذية نتيجة تجول بعض المصطافين بملابس نزول البحر «مايوهات» علي طريق الكورنيش وفي الشوارع المتفرعة منه.

وعبر اللواء جمال رشاد عن استيائه من هذه المشاهد، موضحًا أن كثيرًا من ملابس البحر غير مناسبة وتخدش الحياء وتتعارض مع الآداب العامة، وهو الأمر الذي جعلنا نفكر فى تدشين حملة توعية موسعة لمنع السير بهذه الملابس على طريق الكورنيش.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، أن الحملة ستبدأ بالتنبيه علي بوابات الشواطئ بعدم خروج المصطافين إلا بارتداء ملابس مناسبة، ونشر فرق توعية للمواطنين علي الشواطئ للتركيز على هذا السلوك السيئ.

وأكد اللواء جمال رشاد، نشر لوحات توعية وبانرات علي الشواطئ وبواباتها  للحد من انتشار الظاهرة السيئة التي تتسبب فى أذى شديد للإسكندرية، داعيًا الراغبين المشاركة في الحملة التواصل لتقديم الأفكار وكيفية تنفيذها على أرض الواقع.

جاء ذلك بعد تلقي الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، شكاوى عديدة من المواطنين تعبر عن استيائهم من مشاهدة المصطافين بالسير بملابس غير مناسبة على طريق الكورنيش. 

تابع مواقعنا