رئيس التحرير
محمود المملوك

ناصر الخليفي: أشكر عائلة ميسي لإقناعه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان

ناصر الخليفي - ليونيل
ناصر الخليفي - ليونيل ميسي

تحدث ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تعاقد النادي الباريسي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، معربا عن فخره بنجاحهم لإتمام صفقة تاريخية مثل هذه.

وقال الخليفي في المؤتمر الصحفي الأول لميسي مع باريس سان جيرمان: «أنا سعيد وفخور أن نُقدم لكم ليو ميسي كلاعب لباريس، وهذا يوم تاريخي ومذهل بالنسبة للنادي والكرة العالمية».

الخليفي يتحدث عن عائلة ميسي

وتابع: «الجميع يعرف (ليو)، وهو الوحيد الذي فاز بالكرة الذهبية 6 مرات.. ميسي يجعل كرة القدم سحرية وهذا سوف يُوفر المُتعة".

وأضاف رئيس نادي باريس سان جيرمان: «العلاقة بيننا لا يعرفها الكثيرون.. حصلنا على مُوافقته على مشروعنا هو وزوجته وأطفاله اللذين أشكرهم أيضًا على الموافقة للمجيء إلى هنا في تجربة جديدة».

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأمس، تعاقده مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع فريق برشلونة الإسباني.

تفاصيل عقد ميسي مع باريس سان جيرمان

وتوصل ميسي إلى اتفاق مع النادي الفرنسي بتوقيع عقد ممتد إلى عامين وحتى 2023، مع إمكانية تمديد موسم آخر، براتب 35 مليون يورو في الموسم.

وقدم النادي الباريسي، صفقته الجديدة، الأرجنتيني ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي صباح اليوم الأربعاء، وذلك بعد ضمه في صفقة مدتها موسمين بدءً من الموسم الجديد.

ويسعى نادي باريس سان جيرمان بتدعيماته الخيالية من أجل استعادة لقب الدوري الفرنسي واستكمال السيطرة على البطولات المحلية بفرنسا بشكل كامل بفريق الأحلام الذي شكله ناصر الخليفي من أجل هذا الهدف إلى جانب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى تحت أيادي الاستثمار القطري.

ويدرس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برئاسة ناصر الخليفي، مسألة تسهيل عملية انتقال الفرنسي كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الانتقالات الصيفية الجارية من أجل التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفترة القادمة.