الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميسي يتحدث عن شعوره بعد ترك برشلونة وطموحاته في سان جيرمان

ليونيل ميسي لاعب
رياضة
ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 12:04 م

تحدث الأرجنتيني  ليونيل ميسي ، لاعب فريق باريس سان جيرمان الحالي، وبرشلونة السابق، في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لاعبًا جديدًا في صفوف الفريق الفرنسي.

وقال ميسي: الشعور بالحزن بعد توديع برشلونة، والفرحة للانضمام إلى فريق جديد، شعور مختلف ولا أحد يستطيع تحمل كل هذه المشاعر في وقت قصير.

وتابع ليونيل: باريس كان قريبًا من البطولات من قبل، من الصعب الفوز بدوري الأبطال؛ لأنها منافسة خاصة، الجميع يبحث عن هذا اللقب.

وأكمل ميسي: حلمي رفع كأس دوري الأبطال مرة أخرى، وأنا في المكان المؤهل لهذا.

ميسي يتحدث عن متابعته لمنافسات الدوري الفرنسي 

وأشار ميسي: كنت أتابع الدوري الفرنسي، ولديّ أصدقاء في باريس، وكنت أشاهد باريس سان جيرمان والدوري الفرنسي، الفريق ساهم بشكل كبير في تطور هذا الدوري بجلب اللاعبين الكبار، بالتأكيد باريس سان جيرمان يريد الفوز بلقب الدوري، مكان جديد وفرق جديدة لكنني سعيد على وجودي هنا.

ميسي عن علاقته ببرشلونة: عشنا سنوات رائعة

وأضاف ميسي: لم أكن أعرف وجهتي، ممتن بالحب الذي شعرت به منذ صغري في برشلونة، عشنا سنوات رائعة، كانوا يعرفون أني في نهاية الأمر سأنضم إلى فريق قوي، لم يكن لديّ شكوك في أن باريس سان جيرمان لديه نفس الأهداف الذي أريد تحقيقها، وأعتقد هو شعور غريب للعودة بقميص مختلف، لكن هذه كرة القدم.

وأتم الأرجنتيني: من الواضح أن الأمور تغيرت كثيرًا، كبرت وكسبت تجارب في برشلونة، ولديّ نفس الحب والرغبة عندما كنت طفلًا هنا، أنا أعشق كرة القدم، وسأقدم كل شيء على أرضية الميدان لتحقيق الألقاب.

وانضم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعقد يمتد إلى عام 2023، بقيمة 35 مليون يورو في السنة.

تابع مواقعنا