الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العثور على جثة كهربائي داخل منزله في تلا بالمنوفية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 12:22 م

استقبل مركز شرطة تلا بالمنوفية، بلاغا من الأهالي، بالعثور على جثمان "ع، م، ع" 35 عاما، يعمل كهربائي، بدأت في التحلل داخل شقته، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة تلا إلى موقع البلاغ، لسماع أقوال شهود العيان حول الواقعة، وبدء التحقيقات حول ملابسات الحادث.

وتلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز تلا، يفيد بالعثور على جثة شاب يدعى "ع، م، ع" 35 سنة، ويقيم مدينة تلا، ويسكن في الشقة بمفرده لانفصاله عن زوجته، وبدأت وحدة مباحث تلا بجمع المعلومات والتحريات عن الواقعة لبيان سبب الوفاة، وجرى استكمال الإجراءات القانونية حول الواقعة وإخطار النيابة العامة لمُباشرة التحقيقات. 

نيابة تلا تنتقل إلى محل بلاغ العثور على جثمان كهربائي 

وانتقل إلى محل البلاغ وكيل نيابة تلا، لمناظرة الجثمان الجثمان، وقرر عرض الجثة على الطب الشرعي، لإجراء الصفة التشريحية لمعرفة أسباب الوفاة، وقررت النيابة العامة السماح بدفن الجثمان وسط حالة من الحزن الشديد بين أقارب وجيران المتوفي.

وأوضح شهود عيان أن المتوفي غاب يوم كامل عن الخروج من مسكنه، وفي اليوم الثاني، حاول بعض الجيران الطرق على الباب للاطمئنان عليه، لكن دون تلقي أي إجابة، وبعد التواصل مع أقاربه، قام أحد الأطفال بالدخول من الشباك لفتح الباب ليتفاجأ الجميع بوفاته.

تابع مواقعنا