الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر إرشادات التحاق الطلاب بتربية رياضية في جامعة كفر الشيخ «صور وفيديو»

عميد كلية تربية رياضية
محافظات
عميد كلية تربية رياضية كفر الشيخ يتابع إختبارات القدرات
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 12:30 م

يواصل الطلاب من راغبي الالتحاق بكلية التربية الرياضية بجامعة كفر الشيخ، اختبارات القدرات المؤهلة للالتحاق بالكلية، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للطلاب.

من جانبه قال الدكتور عبد الحليم عكاشة، عميد كلية التربية الرياضية بجامعة كفر الشيخ، إن هناك إرشادات عامة يجب على الطلاب اتباعها لأداء اختبارات القُدرات، حيث يُمنع على الطلاب الحضور بالهاتف المحمول أو أي أجهزة إلكترونية، وغير مسموح نهائيًا بدخولها قاعة الاختبار، ويعتبر الطالب غير لائق إذا وُجد معه تليفون محمول حتى وإن كان مغلقا أو أي أجهزة إلكترونية أخرى.

الطلاب يؤدون اختبارات القدرات 

وأضاف عميد تربية رياضية بجامعة كفر الشيخ في تصريحات خاصة لـ «القاهرة 24» أنه يجب على الطالب إحضار جميع المُستلزمات الوقائية من كمامات وقفازات طبية وكحول، لضمان السلامة والوقاية الكاملة من أي فيروسات.

الطلاب يؤدون اختبارات القدرات 

واستكمل: “يجب أن يلتزم الطالب بارتداء الكمامة والقفازات الطبية أثناء إجراء جميع الاختبارات، وخاصة المقابلة الشخصية المطلوبة في بعض التخصصات، وكذلك الحضور قبل موعد الاختبار بساعة كاملة على الأقل”.

الطلاب يؤدون إختبارات القدرات 

وأكد عكاشة، أنه غير مسموح لأولياء الأمور بدخول الكليات، ومسموح فقط دخول الطلاب في اليوم الذي حدده موقع التنسيق لإجراء الاختبار، وكذلك يُمنع نهائيًا تصوير الاختبار ويعتبر الطالب غير لائق في اختبارات القُدرات في حالة تصوير أي اختبار أو نشره بأي وسيلة رقمية أو غير الرقمية.

الطلاب يؤدون اختبارات القدرات 

وعن نتيجة اختبارات القدرات، أكد عميد الكلية، أن الطالب بإمكانه معرفة النتيجة من خلال موقع التنسيق، عقب الانتهاء من اختبارات القدرات.

الطلاب يؤدون اختبارات القدرات 
الطلاب يؤدون اختبارات القدرات 
الطلاب يؤدون اختبارات القدرات 
تابع مواقعنا