رئيس التحرير
محمود المملوك

سحب 3 آلاف رخصة قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني بالمحافظات

الملصق الالكتروني
الملصق الالكتروني

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في سحب 3205 رخصة لعدم تركيب  الملصق الإلكتروني بالمحافظات، وذلك خلال حملات الإدارة المرور للتأكد من صحة الأوراق الثبوتية للمركبات، وتركيب الملصق الإلكتروني.

وأهابت وزارة الداخلية بالمواطنين أصحاب المركبات بكافة أنواعها بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكتروني، وكذلك استبدال اللوحات المعدنية القديمة "أرقام فقط"  باللوحات الجديدة المؤمنة "حروف، أرقام"  دون الحاجة للانتظار لموعد الفحص وتجديد التراخيص، ونلخص مزايا الملصق  وتحذيرات المرور في نقاط:

يجب على ما لكى المركبات سارية الترخيص التوجه للوحدات لتركيب الملصق الإلكتروني حتى في حال عدم حلول موعد الفحص الفني الدوري.

 تقديم الخدمات المرورية إلكترونيًا على المركبات التي قامت بتركيب الملصق الإلكتروني، وذلك خلال مهلة زمنية تنتهى 1 سبتمبر المقبل.

 مد ساعات العمل حتى الثامنة مساء يوميا لسرعة الانتهاء من تركيب الملصق داخل الوحدات.

 بعد انتهاء المهلة المقررة يتم إرجاء تقديم كافة الخدمات المرورية لمالكي السيارات من استخراج أو تجديد رخصة القيادة، أو طلب استصدار المستخرجات المرورية المختلفة إلا بعد تركيب الملصق الإلكتروني للمركبة.

- يجب على سائقي السيارات منتهية الترخيص التوجه لتجديد الترخيص وتركيب الملصق الإلكتروني تجنبًا لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

عاجل