الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي تكشف اسم شخصيتها في فيلمها الجديد مينى بار

منة فضالي
فن
منة فضالي
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 01:00 م

أعلنت الفنانة منة فضالي، بدء تصوير مشاهدها ضمن فيلم ميني بار، الذي يقوم ببطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان نضال الشافعي، حيث شاركت جمهورها بمجموعة صور لها من كواليس التصوير.

وكشفت منة فضالي، عن اسم شخصية التي تلعبها خلال الفيلم، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقالت: نقول بسم الله الرحمن الرحيم فيلم مينى بار..  شخصية منال.

وكان صناع الفيلم توقفوا عن التصوير منذ أكثر من عام، حيث انتهوا من تصوير أكثر من 40%، من مشاهده الداخلية والخارجية، ولكنه توقف لعدة أسباب من بينها، تداعيات وانتشار فيروس كورونا مما أثر على انخفاض نسبة التشغيل في دور العرض السينمائي، والتي وصلت إلى 50% قبل أن تزيد في الآونة المنقضية إلى 70%، مما ساعد ذلك على التحفيز والرجوع إلى البلاتو من جديد.

وفيلم مينى بار يضم عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم، نضال الشافعي، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، منه فضالي، راندا البحيري، محمد أتوكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي، روان فؤاد، ياسر الزنكلوني، محمود فارس، علاء زينهم، حسن عبد الفتاح، صبري عبد المنعم، إبراهيم المصري، إبرام سمير.

ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف أبرزهم ميدو عادل، ياسر علي ماهر، الفنان الراحل فايق عزبو، ومن إنتاج شركة آرت ميوزك للإنتاج الفني والسينمائي والتوزيع لمالكها المنتج مدحت سعد، ومن سيناريو وحوار طارق رمضان، ومن إخراج محمد خضري، وإشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر.

تابع مواقعنا