الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الحمل" سر زيارة ياسمين عبد العزيز لجينيف والعلاج في سويسرا

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 01:29 م

قررت أمس النجمة ياسمين عبد العزيز مغادرة مصر مُتجهة إلى سويسرا، وتحديدًا إلى جنيف، قاصدة طبيبها الخاص هناك الذي تتابع معه منذ الولادة الثانية لها بعدما أنجبت سيف الدين ابنها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وشوهدت أمس ياسمين وهي تخرج من صالة 4 في مطار القاهرة على كرسي كبار السن.

 

وعلم "القاهرة 24" أن سر زيارة ياسمين عبد العزيز إلى جينيف ليس لاستكمال العلاج التي قد بدأته في مصر، حينما أجرت جراحة لاستئصال أكياس على المبيضين، في مستشفى السلام الدولي بالمعادي، ولكن المشكلة الأساسية التي تعاني منها ياسمين وهي وجود تليفات على الرحم تمنعها من "الحمل" الأمر الذي تبحث ياسمين زوجة الفنان أحمد العوضي على علاجه في الفترة الحالية، خاصة قبل بدء التحضيرات للموسم الدرامي الرمضاني.

 

تفاصيل مرض ياسمين عبد العزيز

فيما كشف مصدر طبي أن ياسمين عبد العزيز تُعاني من ما يُسمى بـ "بطانة الرحم المُهاجرة" الأمر الذي يقوم بتكوين أكياس على المبيض بأستمرار، وأن هذه المرة التي تدخلت فيها ياسمين جراحيًا لاستئصال الأكياس لم تكن المرة الأولى، لكنها بالفعل أجرت هذه العملية من قبل في أمريكا.

وأجرت ياسمين عبد العزيز منذ أسابيع قليلة جراحة في مصر على يد الطبيب سامح زكي في مستشفى السلام الدولي، لإزالة الأكياس التي يُطلق عليها في الطب "أكياس الشوكولاته"، وأكتشفت بعد الجراحة أن هناك مضاعفات اضطرت على إثرها دخول غرفة العمليات مرة أخرى لتصحيح الأمور، وخرجت على غرفة الرعاية المركزة وظلت تحت الملاحظة 48 ساعة، ثم خرجت لغرفة عادية، وأيام قليلة وقررت المستشفى خروجها لكنها رفضت خوفًا من حدوث أي تطورات، لكن أيام وخرجت ياسمين بصحة جيدة.

ياسمين عبد العزيز وإيمان الحصري 

ياسمين عبد العزيز خشيت خلال الفترة الماضية تكرار ما حدث مع الإعلامية إيمان الحصري، والتي تعرضت لخطأ طبي، وحتى الآن هي في المستشفى تتلقى الرعاية الطبية، نظرًا للتطورات السيئة التي حدث معها.

صحة ياسمين عبد العزيز وتطورات حالتها الصحية أصبح اليوم أمر يشغل الجميع لما تحظى به ياسمين من شهرة واسعة وجماهيرية كبيرة، لأن ياسمين عبد العزيز تعتبر هي الفنانة الأبرز التي تتصدر البطولة في السينما على سبيل المثال، بخلاف الرصيد الكبير الذي تركته في قلوب جمهورها.

تابع مواقعنا