الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«القاهرة 24» يكشف رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة
تقارير وتحقيقات
نتيجة الثانوية العامة
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 02:32 م

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان له، موعد نتيجة الثانوية العامة 2021، فور الانتهاء من عملية التصحيح، في الفترة بين 15 لـ18 أغسطس الجاري.

وأشار شوقي، إلى الطلاب وأولياء الأمور بعدم الإلتفات إلى المواعيد المتداولة، عبر عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الصحفية بشأن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021. 

امتحانات الثلنوية العامة

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 على القاهرة 24

يعلن موقع القاهرة 24 رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس، وذلك عن طريق تسجيل البيانات، كما يلي:-

1- التسجيل على الرابط، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس من هنا.

2- تسجيل الاسم ورقم الجلوس في الأماكن المخصصة لها.

3- تسجيل البريد الإلكتروني ثم رقم التليفون.

4- اضغط على “سجل الآن" ومن ثم تظهر النتيجة.

وستصرح وزارة التربية والتعليم، خلال الأيام المقبلة، رابط النتيجة، وإعلان أسماء أوائل جميع محافظات الجمهورية للصف الثالث الثانوي، وذلك عقب الانتهاء من عمليات التصحيح التي وصفها الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بأنها تسير بشكل جيد وسليم ولا داعي لأية قلق، ناصحًا بعدم الانسياق وراءالشائعات.

امتحانات الثانوية العامة

 

سير تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2021

قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان له، بأن عملية تصحيح امتحانات الثانوية العامة، تسير بشكل سليم، ولا حاجة للقلق، ولا صحة لما تم تداول من تغيير الدرجات وتبديل أوراق على الإطلاق.

وأضاف أنه يتم تسلم ورصد أوراق الإجابة وتسجيلها إلكترونيًّا، وذلك من خلال منظومة محكمة في أماكن مراقبة ومؤمنة تمامًا، مؤكدًا أن مؤشرات نسب النجاح في كل المواد التي انتهى تصحيحها مطمئنة تمامًا ومقاربة للسنوات الماضية، ولا داعي للقلق من النتيجة.

وأكد على كلا من الطلاب وأولياء الأمور، بعدم الاستماع للأخبار والمواقع  الصحفية الكاذبة والانسياق ورائها، بشأن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، مضيفًا أن موعد انتهاء النتيجة ستكون خلال الفترة بين 15 لـ18 أغسطس الجاري، مطمئن الطلاب وأولياء الأمور حول عملية التصحيح بأنها تسير بشكل جيد وسليم ولا حاجة للقلق.

تابع مواقعنا