الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطار القاهرة يستقبل أكثر من 3 آلاف سائح بينهم 1460 روسيًا

مطار القاهرة الدولي
تقارير وتحقيقات
مطار القاهرة الدولي
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 05:03 م

وصل إلى مطار القاهرة الدولي خلال الساعات الماضية 3 آلاف و808 سائحين قادمين من عدة دول عربية وأجنبية، لزيارة المعالم الأثرية بالقاهرة الكبرى والمحافظات المصرية، وقضاء إجازاتهم الصيفية.

وقال مصدر مطلع إن المطار استقبل نحو 1460 سائحًا روسيًا قادمين على متن عدة رحلات من موسكو وعدة مدن روسية أخرى، بالإضافة إلى وصول عدد آخر على متن رحلات ترانزيت قادمة من دبي وأبو ظبي والدوحة.

وأضاف المصدر أنه من المقرر أن  يغادر 870 سائحًا منهم إلى مطارات الغردقة وشرم الشيخ على متن عدة رحلات تابعة إلى شركات مصر للطيران والنيل والمصرية العالمية للطيران خلال الساعات المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن المطار استقبل أيضا 31 مجموعة سياحية قادمة من فرنسا وفيينا وباريس ونيويورك وإندونيسيا والشيشان وبغداد وجدة وأبو ظبي ودبي وإسطنبول، في رحلات مباشرة وترانزيت.

واستقبلت فرق العلاقات العامة بمطار القاهرة الدولي السائحين، لإنهاء إجراءات وصولهم وتقديم كافة الخدمات لهم، كما تابعت فرق الحجر الصحي بمتابعة وصول الأفواج السياحية والتأكد من سلامتهم وحصولهم على اللقاحات المضادة لفيروس كورونا أو أي أمراض أخرى بالإضافة إلى التأكد من خلوهم من أية أمراض معدية.

 

 

تابع مواقعنا