رئيس التحرير
محمود المملوك

أول صورة لـ نيللي كريم بفستان الزفاف

نيللي كريم
نيللي كريم

تحتفل اليوم الفنانة نيللي كريم، بعقد قرانها على لاعب الاسكواش الشهير هشام عاشور، في قرية هاسيندا بالساحل الشمالي، وسط حضور عدد مقرب من الأصدقاء فقط والعائلتين.

وانتهت الفنانة نيللي كريم، من الاستعدادات الأولى لحفل زفافها، وارتدت فستان الزفاف منذ قليل، وظهرت بإطلالة بسيطة وفستان ميرميد مزين بـ«جوبير» عليه ورود، كما تعمدت وضع مكياچ هادئ برز ملامحها وظهرت شعرها منسدلًا.

الصورة الأولى لنيللي كريم بفستان الزفاف

وسبق، وأعلنت الفنانة نيللي كريم تأجيل حنة زفافها لمدة 3 أيام حدادًا، على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، والتي كان من المقرر إقامتها في هاسيندا بالساحل الشمالي.

هشام عاشور يكشف تفاصيل خطبته من نيللي كريم

وسبق، وكشف هشام عاشور لاعب الاسكواش الشهير تفاصيل خطبته من الفنانة نيللي كريم، وأكد أنهما ارتبطا منذ شهرًا ونصف، بعد لقائهما الأول في القاهرة، ثم مرة ثانية في الجونة عن طريق مديرة أعمالها إنجي الُمر.

وبعدها تواجد الثنائي في أكثر من مناسبة بالساحل الشمالي معًا، وأبرزها حفل زفاف المخرج عمرو سلامة، وأيضًا كانا حريصين على سرية العلاقة في البداية، حتى يُعلنا بأنفسهما للجمهور.

كما أشار عاشور أن قصة حبهما بدأت منذ شهر ونصف تقريبًا، وواصف ارتباطه بـ«نيللي كريم»، بأنه حب من النظرة الأولى.

ولن تقيم الفنانة نيللي كريم حفل زفافًا كبيرًا، ولكنه سيكون مقتصرًا على الأصدقاء والعائلة فقط، على أن يقضيان شهر العسل خارج مصر.