الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد: لا يوجد انخفاض كبير في درجات الحرارة عن الوقت السابق

ارتفاع درجات الحرارة
تقارير وتحقيقات
ارتفاع درجات الحرارة
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 05:41 م

قال الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه لا يوجد انخفاض كبير في درجات الحرارة عن الوقت السابق، مؤكدا أن الانخفاض تراوح بين 3 إلى 4 درجات فقط.

وأضاف شاهين، خلال مداخلة هاتفية ما الإعلامية قصواء الخلالي ببرنامج ساعة وساعة مع قصواء الخلالي، على إذاعة نغم اف ام، أن الموجة الحارة كانت قاسية وشديدة الحرارة بشكل كبير وكذلك الاستمرار فقد بقيت أسبوعا كاملًا.

وأوضح مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هدوء سرعة الرياح كان يزيد من حالة الموجة الحارة، مشيرًا إلى أن هناك نشاط للرياح إلى حد ما، وهو ما يقلل من ارتفاع نسبة الرطوبة في الهواء والشعور بتحسن في درجات الحرارة.

وأكمل مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الشبورة المائية تكون في الفجر وتظل حتى الساعة السابعة صباحًا ويجب على قائدي السيارات توخي الحذر، كما أن درجة الحرارة ستنخفض وتعود لمعدلاتها الطبيعية.

واختتم مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن شهر أغسطس ستكون الرطوبة مرتفعة، ولكن في شهر سبتمبر ستنخفض درجات الحرارة، وسيكون هناك تحسنًا في حالة الطقس.

 

تابع مواقعنا