السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة عن فيلم موسى: حاجة أول مرة تتعمل في مصر والشرق الأوسط

أمير كرارة
فن
أمير كرارة
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 06:16 م

أشاد الفنان أمير كرارة، بفيلم موسى، من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، مشيرًا إلى أن الفيلم جديد على السينما المصرية ويشير إلى عالم سينمائي عربي باهر.

وكتب أمير كرارة بحسابه الشخصي عبر فيسبوك: لما بيتر ميمي في الأول كان بيكلمني عن حلمه إنه يعمل عالم سينمائي مصري عربي.. بصراحة في البداية كنت واخد الموضوع بهزار ومارفل الغلابة والجو ده.

أمير كرارة عبر فيس بوك

وأضاف أمير كرارة: بس بعد ماشوفت فيلم موسى أول مرة عايز أقولكم انكوا هتشوفوا حاجة أول مرة تتعمل في مصر والشرق الأوسط وشغل يشرف أي حد.. واستعدوا لعالم سينمائي عربى.. استنوا ملاك الموت.. ليفل تاني للوحش.

أبطال فيلم موسى

فيلم موسى يضم عدد كبير من الفنانين أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار وأسماء أبو اليزيد، وصلاح عبد الله، ومحمد جمعة، وسارة الشامي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف محمد لطفي، صبري فواز، أحمد حاتم، أحمد العوضي، وجسد كريم محمود عبد العزيز خلال الفيلم دور جديد ومختلف عما قدمه من قبل.

أحداث موسى

تدور أحداث فيلم موسى في إطار من الأحداث المشوقة وممزوجة بالأكشن، والتي يقوم بها روبوت، ويتحكم بها كريم محمود عبد العزيز الذي يجسد شخصية يحيي، وذلك من خلال نظارة تعمل عن طريق التواصل بين عقل من يرتديها وهيكل الروبوت.

تابع مواقعنا