الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس متهمين وضبط وإحضار لـ 3 آخرين..

كسر في الجمجمة ونزيف بالمخ.. تفاصيل التحقيقات في واقعة مقتل مروان ضحية الدفاع عن والده بعين شمس

مقتل مروان بعين شمس
حوادث
مقتل مروان بعين شمس
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 07:30 م

باشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة وفاة مروان بمنطقة عين شمس، على يد آخرين، وقررت حبس متهمين على ذمة القضية وضبط وإحضار 3 آخرين.
وقالت النيابة العامة في بيان لها، إخطارًا يوم 7  شهر أغسطس، بتضرر شخصٍ وزوجته بمنطقة عين شمس من تعرض خمسة أشخاص لهما ولابنهما ومنعهم من استلام الزوج حصَّته في عقار مملوك بالشراكة فيما بينه وبين المشكو في حقهم، وفرضهم السطوة والبلطجة على الشاكي وإحداث إصابة نجلهما مروان بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ وإيداعه لذلك بمستشفى وادي النيل في حالة غيبوبة تَحولُ دون سؤاله.

أكدت تحريات الشرطة ارتكابَ المشكو في حقهم وآخرين أعمال البلطجة، وترويعهم المواطنين وتعطيلهم حركةَ المرور واستعراضهم القوة لفرض سطوتهم ونفوذهم على الشاكين على إثر الخلافات المالية بينهم، ووضع أيديهم على العقار محل النزاع وإرغام الشاكين على تركه، حيث ألقت الشرطة لذلك القبض على اثنين من المتهمين. 
كشفت تحقيقات النيابة العامة مع الشاكين إلى أن المشكوَّ في حقِّهم تعرضوا للزوج الشاكي وتعدوا عليه إثر النزاع المشار إليه بينهم، وبعلم (مروان) ما تعرَّض له أبوه انتقل إليه لإغاثته فأبصره المتهمون وتعدوا عليه بعُصي وأدوات أخرى محدثين إصابته بالجمجمة وبأنحاء متفرقة بجسده، مما أسفر عن غياب وعيه وإصابته بنزيف بالمخ ونقله إلى المستشفى.
وأنكر المتهمان المضبوطان ما نُسب إليهما من اتهام وقرَّرا اعتداءَ والد المجني عليه مروان وآخرين مُحرزين أسلحةً بيضاءَ عليهما، فردَّا الاعتداءَ عنهما بالاستعانة بآخرين كانوا معهما.

تبيّن لفريق تحقيق النيابة العامة إصابات بالمتهمين في بعض أنحاء متفرقة من جسديهما.

واجهت النيابة العامة والدَ المجني عليه بتلك الأقوال فأنكرها، فأمرت  النيابة العامة بحبس المتهمين احتياطيًّا 4 أيام على ذمة التحقيق. 
 إثر تلقي «النيابة العامة» إخطارًا بوفاة المجني عليه «مروان» بالمستشفى، انتقلت لمناظرة جثمانه وما به من إصابات، وندبت «الطبيب الشرعي» لتوقيع الصفة التشريحية عليه، وجارٍ استكمال التحقيقات وضبط وإحضار باقي المتهمين.

وقال والد مروان إن 3 متهمين مازالوا هاربين حيث تواصل «القاهرة 24» مع والد الشاب المجني عليه في الواقعة والذي تحدث بنبرة حزينة عن الواقعة موضحا  أن ابنه يأتيه يوميا في المنام، ووالدته لم يزر النوم عينيها منذ الحادث ولم تجف عينها وما زالت تتحدث عنه بقلب موجوع وشريط الذكريات يمر أمامها والدموع تنهمر بعد فراقه لهم.

وقررت جهات التحقيق بشرق القاهرة الأربعاء، حبس المتهمين في واقعة مقتل شاب أثناء دفاعه عن والده في مشاجرة في عين شمس، 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

 

تابع مواقعنا